رياضة

الدوري الإنجليزي يدفع علي جبر للتمرد على الزمالك

الثلاثاء 2018.1.23 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
جبر يسعى للانتقال للدوري الإنجليزي

علي جبر مدافع الزمالك ومنتخب مصر

أزمة جديدة فرضت نفسها داخل نادي الزمالك المصري، في ظل تمسك علي جبر، مدافع الفريق ومنتخب مصر، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى وست بروميتش الإنجليزي، بعد أن تواصل مع مسؤولي الأخير وطالبوه بسرعه حسم موقفه قبل فتح المفاوضات مع مدافع آخر، مما دفع جبر لإعلان التمرد على ناديه وطلب عدم المشاركة في المباريات.

تعثر صفقة جبر.. واللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك

وبدأت الأزمة عندما بالغت إدارة الزمالك في مطالبها المالية، حيث طلبت من إدارة النادي الإنجليزي دفع 700 ألف دولار للإعارة و3 ملايين و300 ألف دولار للبيع النهائي، الأمر الذي جعل الصفقة تتعثر حيث حدد مسؤولو بروميتش مبلغ 700 ألف دولار من أجل الفوز بخدمات جبر عن طريق البيع النهائي وحصول اللاعب على 500 ألف دولار في الموسم الأول.

وتطورت الأزمة سريعا خلال الساعات الماضية، بعدما رفض جبر الانضمام لقائمة فريقه التي ستواجه المصري البورسعيدي في الدوري المصري، مطالبا إيهاب جلال بعدم ضمه؛ بسبب تشتت ذهنه لتفكيره في الرحيل من النادي، ومحاولته المستمرة مع مسؤوليه لتخفيض المبلغ؛ من أجل خوض تجربة الاحتراف مثل زملائه في المنتخب.

ورفض جلال توقيع عقوبة مالية على جبر بسبب تهربه من مباراة المصري المقرر لها (الأربعاء)، مشيرا إلى أنه وافق اللاعب على قراره، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة حرجة، ويجب أن يكون جميع اللاعبين على قدر كاف من التركيز.

وضمت قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني للفريق لمباراة المصري كلا من: أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى، ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح في الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد أشرف روقا ومعروف يوسف وأحمد داودا وأحمد رفعت ومحمد الشامي ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومدبولي وأوباما وعماد فتحي في الوسط، ونانا بوكو وباسم مرسي في الهجوم.

تعليقات