رياضة

المصري والرجاء يقتربان من ربع نهائي الكونفدرالية

الإثنين 2018.7.30 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
بطولة الكونفدرالية

مباراة المصري ونهضة بركان

حقق الرجاء البيضاوي المغربي فوزا كبيرا على حساب ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري برباعية دون رد، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى، فيما تغلب المصري البورسعيدي على نهضة بركان بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

الهلال السوداني يواصل الترنح في الكونفدرالية الأفريقية

وعلى ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، حقق الرجاء فوزا كبيرا على أرضه وبين أنصاره، وتقدم بثلاثية في الشوط الأول، حملت توقيع كل من محمد بنحليب في الدقيقة 18، وزكريا هدرف (هدفين) في الدقيقتين 27 و45.

واختتم بنحليب رباعية الرجاء في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

ورفع الرجاء رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الأولى من فوزين وتعادلين، فيما تجمد رصيد أسيك عند 3 نقاط في المركز الأخير.

وعلى استاد "بورسعيد"، واصل المصري سلسلة نتائجه الإيجابية في البطولة، ووضع قدما في الدور ربع النهائي، بفوز غال على نهضة بركان المغربي بهدف سجله إسلام عيسى بعد مرور 9 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وانفرد الفريق المصري بصدارة المجموعة الثانية بـ8 نقاط من فوزين وتعادلين، بينما تراجع نظيره المغربي للوصافة بـ7 نقاط.

وفي الجزائر، وعلى ملعب "5 يوليه 1962"، سقط اتحاد العاصمة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه رايون الرواندي.

وتقدم الضيوف عن طريق إسماعيل ديارا بعد مرور 28 دقيقة من انطلاق المباراة، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 86 لإدارك التعادل بقدم محمد أمين.

وفرط اتحاد الجزائر في فرصة حسم التأهل مبكرا، دون الانتظار لخوض آخر مباراتين في البطولة، بعد أن رفع فريقه لـ8 نقاط في الصدارة، فيما وصل رصيد رايون إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

تعليقات