رياضة

الشباب السعودي يعلن إقالة المدرب الأوروجوياني كارينيو

الخميس 2018.3.8 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الشباب السعودي

الأوروجوياني دانيال كارينيو

قررت إدارة نادي الشباب السعودي رسمياً، إقالة الأوروجوياني دانيال كارينيو، من منصبه كمدير فني للفريق الأول، بعد خسارة مباراة ديربي العاصمة الرياض أمام النصر بهدف دون رد، في قمة مباريات الجولة 18 لبطولة دوري المحترفين.

حسن معاذ يكشف عن سر تراجع نتائج الشباب السعودي

وأعلن نادي الشباب تكليف المدرب الوطني خالد القروني بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء منافسات الموسم الحالي، علما بأن الشباب يمتلك 3 مباريات فقط في الدوري أمام كل من الفيحاء والتعاون والفيصلي.

ويأتي إلغاء عقد كارينيو، بعد المستويات الفنية المتواضعة وغير الموفقة له مع الشباب، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، وسلسلة النتائج السيئة التي كان آخرها خروج الفريق من بطولة كأس الملك بعد الهزيمة أمام الاتحاد (0-3)، في الدور ربع النهائي، ثم الخسارة أمام النصر بالدوري.

ويمر فريق الشباب بظروف صعبة، تتمثل في تأخر رواتب لاعبيه، إضافة الى الديون المتراكمة على النادي جراء عدد من القضايا المرفوعة عليه.

وقاد المدرب الأوروجوياني فريق الشباب في 21 مباراة في بطولتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حقق الفوز في 8 وتعادل 5 مرات وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبل مرماهم 28.


تعليقات