رياضة

حسن معاذ يكشف عن سر تراجع نتائج الشباب السعودي

الخميس 2018.3.8 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

حسن معاذ قائد الشباب السعودي

قال حسن معاذ قائد الشباب السعودي، إن الأجواء المحيطة والظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الآونة الأخيرة، سر تراجع مستوى ونتائج الفريق في بطولتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر السعودي يحسم الديربي بفوز صعب على الشباب

وخسر الشباب مباراة الديربي أمام جاره النصر بهدف دون رد، وابتعد بشكل كبير عن دائرة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري، وودع كأس الملك من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الاتحاد (0-3).

وقال معاذ في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "هناك ظروف داخل وخارج الملعب أثرت علينا في الموسم الحالي، أتمنى من الله أن تزول جميع الظروف المعيقة، ويعود الشباب إلى وضعه الطبيعي للمنافسة على جميع البطولات".

وأضاف :"حالياً لم يتبق لنا شيء في الدوري بعد أن خرجنا من أهم بطولة كنا ننافس عليها (كأس الملك)، والآن سنلعب على تحسين مركزنا في الدوري".

وعن خسارة فريقه أمام النصر قال معاذ: "المباراة لم ترتق للمستوى المأمول من فريقين بحجم النصر والشباب، واختفت الإثارة والحماس داخل الملعب نظراً للظروف التي يمر بها الفريقان".

وأتم: "النصر نجح في استغلال فرصة وحيدة للتسجيل في آخر الوقت، وحقق ما يتمناه وانتصر بهدف وحيد ونقول له (مبروك) وحظ أوفر لنا". 

تعليقات