رياضة

فيصل بن تركي يعتزل العمل الرياضي بعد إقالته من رئاسة النصر

الخميس 2018.1.4 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
فيصل بن تركي

فيصل بن تركي الرئيس السابق للنصر السعودي

أعلن الأمير فيصل بن تركي، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، اعتزاله العمل في المجال الرياضي، وذلك بعد أيام قليلة من حل مجلس إدارة "العالمي".

حل مجلس إدارة النصر السعودي وتعيين المالك رئيسا

وكانت الهيئة السعودية العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، أعلنت (الإثنين) حل مجلس إدارة النصر برئاسة بن تركي، وتعيين سلمان المالك بدلا منه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال بن تركي في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشكر جميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي وأشكر أعضاء الشرف بلا استثناء على وقفتهم المعهودة وإن شاء الله المستقبل مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك".

وأكمل: "أشكر اللاعبين على ما قدموه للكيان سواء كانوا محليين أو أجانب وأشكر رئيس اتحاد الكرة السابق أحمد عيد وأعضاء مجلس إدارته، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحالي".

وأضاف: "أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ".

واختتم: "والآن حان الوقت لاعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشقا وداعما لهذا الكيان الكبير الذي هو جزء لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك".

يذكر أن بن تركي كان رئيس النصر لقرابة 9 سنوات، وخلال رئاسته للنادي حقق الفريق لقبين لدوري المحترفين في عامي 2014 و2015، بعد صيام عن التتويج باللقب المحلي منذ 1995.

تعليقات