رياضة

الطنيجي يطالب بعدم إلغاء نتيجة مبارة الأوليمبي ونيبال

الأربعاء 2017.7.19 11:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات الأوليمبي

منتخب الإمارات الأوليمبي

طالب سعيد الطنيجي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الاتحاد الآسيوي بإعادة النظر في قرار إلغاء نتائج الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا 2018 بالصين تحت 23 عاما. 

وتعقدت حسابات منتخب الإمارات الأوليمبي في الصعود لبطولة آسيا بالصين بعد خسارته أمام نظيره الأوزبكستاني بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 بالصين، ليفرط في فرصة الصعود المباشر، وينتظر مصيره في حسبة الصعود ضمن أحسن ثواني، بعدما كان التعادل كافيا ليضمن الصعود كأول مجموعته.

 "الأبيض" الأوليمبي يصعب مهمة بلوغه لكأس آسيا 

قرار الاتحاد الآسيوي بإلغاء نتائج الجولة الأولى بعد انسحاب سيرلانكا يحرم الأبيض الأوليمبي من 3 نقاط حصدها من الفوز على نبيال بخمسة أهداف، ما يعني أن مجموع نقاطه النهائي بات 3 فقط وليس 6، ولديه هدف وحيد أحرزه أمام لبنان، واستقبلت شباكه هدفين أمام أوزباكستان الذي ضمن الصعود كأول مجموعته.

وأضاف الطنيجي في تصريحات تليفزيونية، أن منتخب بلاده أجاد في الشوط الثاني أمام أوزباكستان بعدما كانت الأفضلية في الشوط الأول للمنافس، لافتا أن إقامة الجولات الثلاثة في 5 أيام فقط كان وقتا غير كافيا للراحة بعد كل جولة.

يذكر أن 5 فرق فقط ستصعد كأفضل "ثواني" مع أوائل المجموعات العشرة لبطولة آسيا بالصين.

تعليقات