رياضة

قائد الأهلي المصري: الإصابات لن تؤثر على مسيرة الفريق

السبت 2019.2.2 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
هشام محمد لاعب الأهلي المصري

هشام محمد لاعب الأهلي المصري

قال هشام محمد، لاعب خط وسط وقائد الأهلي المصري، إن أزمة الإصابات التي يعاني منها فريقه في الفترة الأخيرة لن تؤثر على مسيرة الفريق خلال الموسم الحالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، مساء السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات مؤخرا، وافتقد العديد من اللاعبين على رأسهم وليد أزارو ووليد سليمان وأحمد فتحي وحمدي فتحي ومحمد محمود.

وقال هشام محمد، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الإصابات قضاء وقدر، والجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يتعامل بشكل جيد لتأهيل اللاعبين وتجاوز هذه المحنة".

وأضاف: "الأهلي لا يجازف بأي لاعب غير سليم، ويتم التنسيق في هذا الشأن بين اللاعب والمدرب والجهاز الطبي، وجميع اللاعبين يريدون تقديم كل ما لديهم".

وأتم: "نسعى للفوز بأي بطولة نخوضها، خاصة دوري أبطال أفريقيا، لإسعاد الجماهير؛ لأنها البطولة المفضلة لديهم، لا سيما بعد خسارة النهائي في آخر نسختين".

وكان الأهلي خسر آخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد المغربي والترجي التونسي، ويطمح لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه.

تعليقات