رياضة

مدرب الأهلي يشيد بالترجي قبل نهائي أبطال أفريقيا

الجمعة 2018.11.2 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي المصري بمنافسه الترجي التونسي، قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة على استاد برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الترجي استحق الوصول إلى المباراة النهائية، لأنه قدم مستوى مميزا على مدار مشواره في البطولة، بغض النظر عن اهتزاز نتائجه محليًا".

وأضاف: "الفريق التونسي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين في جميع الخطوط، ويقوده مدرب شاب يمتلك طموحًا وموهبة كبيرة، وهو أمر يزيد من صعوبة هذه المواجهة".

وتابع: "لدينا طموحات كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة تقودنا إلى التتويج باللقب الأفريقي التاسع، وأمتلك شعورا رائعا كوني مدربا للأهلي في نهائي أفريقيا، أتطلع لإسعاد الجماهير".

وواصل: "جماهير الأهلي دائما خير داعم لنا في جميع المواقف والظروف، ونتعهد بالقتال في هذه المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمهد لنا الطريق في مباراة العودة بتونس لحصد البطولة".

ومن جانبه، أوضح حسام عاشور قائد الأهلي أن الوصول إلى النهائي يمثل حلم كل موسم بالنسبة للاعبين من أجل حصد اللقب، مؤكدًا أن الفريق جاهز للقاء بكل قوة.


وشدد عاشور على أن المنافسة مع فريق كبير مثل الترجي على اللقب الأفريقي صعبة للغاية، موضحا أنه اجتمع مع اللاعبين لحسهم على أهمية التتويج باللقب لإسعاد جماهير الأهلي العظيمة.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي في 9 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات