رياضة

الأهلي يتخطى الحدود ويواصل التقدم في الدوري المصري

الجمعة 2019.2.8 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
فريق الأهلي

لاعبو الأهلي

حقق الأهلي فوزاً صعباً على حساب حرس الحدود، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة محتلا المركز الثالث، بفارق 6 نقاط فقط خلف الزمالك المتصدر و3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ومنح حمدي فتحي، الوافد الجديد على الأهلي في الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من إنبي، فريقه الجديد هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، عندما استقبل تمريرة عرضية من علي معلول بضربة رأس على يمين أحمد السعدني حارس الحدود.

وظهرت أولى لمحات خطورة في المباراة بعد مرور دقيقتين من جانب مصطفى جمال، لاعب الحدود، الذي سدد كرة مباغتة أبعدها محمد الشناوي حارس الأهلي إلى ركنية.

ومع حلول الدقيقة الـ14، استقبل الأنجولي جيرالدو دا كوستا مهاجم الأهلي تمريرة عرضية بتسديدة مباشرة أبعدها حارس الحدود إلى ركنية.

وألغى محمد معروف حكم المباراة هدفاً لحرس الحدود أحرزه إمام عاشور في الدقيقة الـ20، بداعي ارتكاب مخالفة ضد أحد مدافعي الأهلي.

واستقبل فتحي ركلة حرة مباشرة من معلول بضربة رأس قوية تصدى لها الحارس السعدني قبل أن يسجل فتحي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بنفس الطريقة.

وتحسن أداء حرس الحدود في الشوط الثاني وكانت له الأفضلية الهجومية مع أول ربع ساعة، فيما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة.

وأرسل رمضان صبحي تمريرة بينية في الدقيقة الـ63 إلى معلول الذي أرسل تمريرة عرضية أبعدها دفاع الحدود.

وأنقذ المدافع سعد سمير مرمى الأهلي من هدف التعادل في الدقيقة الـ85 عندما سدد أحمد الشيخ لاعب الحدود كرة في المرمى الخالي من الحارس محمد الشناوي ليبعد سمير الكرة برأسه.

تعليقات