رياضة

الأهلي المصري يجهز ردا على تهديدات بي إن

الإثنين 2017.7.24 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
محمود طاهر رئيس النادى الأهلي

محمود طاهر رئيس النادى الأهلي

تعكف الإدارة القانونية بالنادي الأهلي المصري على إعداد رد رسمي على الخطاب الذي أرستله شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، عن طريق أحد مكاتب المحاماه بإنجلترا، وتضمن تهديدا بإيقاف النشاط الرياضي في مصر حال استمرار الفريق في تجاهل الشبكة خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، ومنع اللاعبين والجهاز الفني من التسجيل مع القناة.

واتخذت الأندية والمنتخبات المصرية، والعربية، قرارا بالمقاطعة الإعلامية للشبكة القطرية، على خلفية المقاطعة السياسية بين معظم الدول العربية وقطر، بسبب دعمها للإرهاب.

وكان الجهاز التنفيذي بالأهلي، أخطر محمود طاهر رئيس النادي بفحوى الخطاب، ليطالب الأخير الإدارة القانونية بناديه بإعداد رد واضح على تلك التهديدات.

وهددت شبكة قنوات بى ان بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم ضد النادي الأهلي بسبب مخالفته للعقد المبرم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار الخطاب إلى أن المحامي الإنجليزي المكلف من الشبكة القطرية بمتابعة القضية بدأ فى اتخاذ خطوات واضحة لاتهام الأهلي والأندية المصرية بمخالفة اللوائح بسبب التدخل الحكومى.

ولم يتضح حتى الآن معالم الرد القانوني الذي يجهزه الأهلي، وإن كانت النية تتجه إلى التأكيد على احترامه لكافة الجهات الدولية المشرفة على كرة القدم، لكن في الوقت نفسه فإن من حق النادي التعامل بالشكل الذي يناسبه مع وسائل الإعلام.

كان الأهلي دخل فى صدام عنيف مع القناة القطرية بعدما تمسك الأهلي بمنع لاعبيه وجهازه الفني من التسجيل مع القناة.

تعليقات