رياضة

الأهلي يعاقب متعب بغرامة كبيرة

الأحد 2017.7.23 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يعاقب متعب بغرامة كبيرة

عماد متعب

أعلن النادي الأهلي المصري، توقيع عقوبة مالية كبيرة على مهاجم الفريق المخضرم عماد متعب، بسبب ما بدره منه أثناء وبعد مواجهة الفيصلي الأردني في أولى جولات دور المجموعات للبطولة العربية للأندية والتي أقيمت (السبت). 

عماد متعب يرفض المشاركة أمام الفيصلي

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن متعب ارتكب خطأين استوجبا هذه العقوبة المالية الكبيرة، إذ إنه رفض تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، فضلا عن ذلك، فإنه تواصل مع وسائل الإعلام وأدلى بتصريحات لها عقب المباراة، بالمخالفة لقرار الحظر الإعلامي المفروض على جميع لاعبي الفريق، وهما أمران لا يمكن التغاضي عنهما، بحسب تأكيد عبد الحفيظ.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط بين اللاعبين، نظرا لأهمية المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق الذي ينافس على البطولة العربية، إلى جانب مواجهة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة الشهر المقبل، وموقعة الترجي التونسي المنتظرة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في شهر سبتمبر.

وكان متعب أدلى بتصريحات تليفزيونية عقب خسارة الأهلي أمام الفيصلي بهدف دون رد، أكد فيها استياءه من المعاملة التي يلقاها في الفريق، ملمحا إلى أن الجهاز الفني لا يدرك القيمة التاريخية له في القلعة الحمراء، وهو ما تسبب في العقوبة التي أشارت تقارير إلى أنها ستصل إلى 250 ألف جنيه.

من ناحية أخرى، قرر عبد الحفيظ توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بسبب غيابه عن موعد إجراء أشعة لتحديد درجة الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

تعليقات