رياضة

"العين" تكشف كواليس هدف متعب "المثير"

الخميس 2017.7.13 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
عماد متعب مهاجم الاهلى المصري

عماد متعب مهاجم الاهلى المصري

كشف عدد من نجوم الأهلي المصري عن كواليس هدف "إنكار الذات" الذي أحرزه عماد متعب مهاجم الفريق، في مرمى وادي دجلة، بدور الثمانية لبطولة الكأس، بعد تلقيه تمريرة من صديقه حسام غالي، قائد الفريق، الذى تسلم الكرة بدوره من زميله مؤمن زكريا.

ونجح الأهلي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف، إلا أن الهدف الأخير الذي أحرزه المهاجم المخضرم عماد متعب كان له رد فعل قوي للغاية.

متعب كان جالساً على دكة بدلاء فريقه كما اعتاد في الفترة الأخيرة، وقرر حسام البدري المدير الفني الدفع به في الدقيقة 84 بدلاً من المتألق صالح جمعة صاحب الهدفين الأول والثاني ، لينجح مؤمن زكريا في إضافة الهدف الثالث، ثم يخطف متعب عدسات الكاميرات بهدف رابع شهد درجة كبيرة من إنكار الذات سواء من جانب مؤمن زكريا أو حسام غالي، حيث كان بإمكانهما التسجيل مباشرة لكنهما مررا الكرة "هديه" لعماد متعب، ليسجل في المرمى بسهولة.

متعب نال تحية خاصة بعد الهدف برغم سهولته الواضحة، ربما لأنه يعيش فترة عصيبة في مشواره الكروي، إلى جانب عدم رغبة المدير الفني في الإبقاء عليه، لذلك اعتبر الكثيرون أن الهدف تسبب في إحراج بالغ للبدري، خاصة من جانب الثنائي غالي ومتعب.

وكشفت المصادر لبوابة العين الإخبارية أن معظم نجوم الأهلي، راهنوا على قدرة متعب على هز شباك دجلة خلال تناول الفريق لوجبة العشاء ليلة المباراة، حيث أكدوا له أنه سيقوم بتسجيل هدف الحسم، خاصة وأن المباراة مرشحة للتعقيد حتى النهاية، ما يعني أنها تحتاج لمهاجم قناص للحصول على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة الكأس، لكن متعب التزم الصمت التام خلال حديث زملائه معه، بالرغم من أن بعضهم توقع مشاركته لفترة أطول خلال المباراة تصل إلى نصف ساعة تقريبا، إلا أن اللاعب لم يكن متفائلا بذلك.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للأهلي أن الجالسون على مقاعد البدلاء صرخوا في صوت واحد مطالبين بإهداء الكرة لمتعب للتسجيل، لكن لم يكن هناك اتفاق على "السيناريو" الذي دار على أرض الملعب، حيث كان متعب هو من طلب الحصول على الكرة من حسام غالي الذي كان حريصا على تسجيله هدفا لمساندته في المحنة التي يتعرض لها.

الغريب أن متعب لم يحتفل بالهدف بالشكل المنتظر، وظهر حزينا بسبب المعاملة التي يتعرض لها في الأهلي، ما دعا بعض نجوم الفريق لمداعبته بعد نهاية المباراة، وطالبه أكثر من لاعب بالضحك أثناء الخروج من الملعب، لكن نجوم الفريق تقريبا حرصوا على مصافحته متعب بشكل خاص داخل غرفة خلع الملابس.

تعليقات