رياضة

الأهلي المصري ينفي التراجع عن التعاقد مع مدير فني أجنبي

الأحد 2018.6.3 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3044قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

نفى النادي الأهلي المصري ما تردد مؤخرا بشأن التراجع عن تعاقد الإدارة مع مدير فني أجنبي لفريق الكرة، وتصعيد محمد يوسف المدرب العام لهذا المنصب.

الأهلي المصري يفاضل بين 6 أسماء لاختيار المدرب الجديد

ولم تحسم لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اسم المدير الفني، رغم الإعلان في وقت سابق عن تشكيل الجهاز المعاون، بوجود محمد يوسف مدربا عاما، وسامي قمصان مساعدا. 

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية: "ما تردد مؤخرا بشأن الاستعانة بمحمد يوسف في منصب المدير الفني والتراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي لا أساس له من الصحة". 

وواصل: "لجنة الكرة أعلنت في وقت سابق عن قرار بشأن تعيين مدير فني أجنبي للفريق في الموسم المقبل، وفي الوقت الحالي تتم دراسة عدد من السير الذاتية لاختيار المدرب المثالي للفريق". 

وأكمل: "ما يدور داخل اجتماعات لجنة الكرة لا يعرفه أي شخص في مصر، وما يتم تداوله من أسماء مدربين تم التفاوض معهم مجرد اجتهادات صحفية، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت حتى يتم حسمه". 

وأتم:"نقدر قلق الجماهير ورغبتها في معرفة المدير الفني الجديد، لكن الأمر بيد لجنة الكرة في النهاية".

ويبحث الأهلي عن مدير فني لخلافة حسام البدري الذي استقال من منصبه في أعقاب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 0-2 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات