رياضة

مدرب الأهلي السابق يبدي اندهاشه من عدم الاحتفال بدرع الدوري

الإثنين 2018.5.21 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1925قراءة
  • 0 تعليق
أحمد أيوب - صورة أرشيفية

أحمد أيوب - صورة أرشيفية

أبدى أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي اندهاشه من عدم احتفال الفريق بدرع الدوري المصري الممتاز في أرض الملعب.

مدرب الأهلي المصري يهاجم التحكيم بعد توديع كأس مصر

وأنهى الأهلي موسمه في الدوري الممتاز المصري بتحقيق انتصار على المصري بنتيجة 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ28 للمسابقة، أقيمت مساء الأحد. 

ونجح الأهلي في حسم لقب الدوري الممتاز المصري للموسم الثالث على التوالي، والـ40 في تاريخه، لكن لم يتسلم درع الدوري حتى الآن. 

وقال مدرب الأهلي في تصريحات إذاعية مصرية: "لا أعرف سر عدم الاحتفال ببطولة الدوري حتى الآن، هل من الطبيعي ألا تشعر جماهير الفريق بفرحة فوزها ببطولة، لا يوجد تفسير لما حدث". 

وواصل "أشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم الشاق، التعثر في بعض المباريات لا يعني أن الفريق قد انهار، لأننا على مدار موسمين متتاليين حققنا العديد من البطولات وتأهلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا". 

وأتم: "البعض يقول إن الأندية الأخرى تساعد الأهلي وهذا غير صحيح، الأهلي توج بالدوري وبالبطولات الأخرى بسبب مجهوده وتفوقه على الآخرين". 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل قد تقدم باستقالته عقب مباراة المصري الأخيرة بالدوري، علما أن المدير الفني السابق حسام البدري رحل بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة (0-2) في الأسبوع الماضي من الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات