رياضة

عبدالحفيظ: الأهلي تجاوز "عقدة" السنوات الأخيرة أمام فيتا كلوب

الأحد 2019.1.13 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق نجح في تجاوز عدم التوفيق في بداياته بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن الفريق يعاني من كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

وافتتح الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ليتصدر جدول الترتيب مع سيمبا التنزاني الذي فاز في وقت سابق بثلاثية نظيفة على شبيبة الساورة الجزائري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية "فيتا كلوب يعد من أحد أكبر الأندية في الكونغو مع مازيمبي، ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، بجانب أنه وصيف الكونفيدرالية، والأهلي في السنوات الأخيرة لم تكن بدايته في دوري الأبطال جيدة من حيث النتائج، ونجحنا في كسر هذا الأمر".

وتابع "نحن نبحث عن هوية الأهلي دائما، عامل الوقت لا يهمنا طالما هناك شخصية داخل الملعب، نشعر حاليا أن هناك شخصية داخل الملعب بشكل يجعلنا نطمئن على إحراز الأهداف حتى لو تأخر الوقت".

وأضاف "لم يصل الفريق بعد لقوته، هناك العديد من اللاعبين خارج القائمة بسبب الإصابات، عودتهم سوف تفيد الفريق، نعاني أيضا من سوء حظ بسبب كثرة الإصابات في والتكرار في المراكز نفسها، لدينا ٣ مصابين في خط الهجوم، وأيضا في مركز المدافع الأيمن هناك ثنائي مصاب، وثلاثي في قلب الدفاع، الأمر صعب للغاية".

تعليقات