رياضة

القيعي يكشف كواليس تعاقد الأهلي المصري مع حسين الشحات

الثلاثاء 2019.1.8 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات

كشف عدلي القيعي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي المصري، كواليس المفاوضات الطويلة من أجل التعاقد مع حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

ونجح الأهلي في الوصول لاتفاق مع نادي العين بشأن التعاقد مع حسين الشحات لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم، تبدأ من شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات تلفزيونية: "عندما كان الشحات موجودا في مصر الصيف الماضي أثناء معسكر المنتخب استعدادا لمنافسات كأس العالم، تحدثت معه بشأن الانتقال للأهلي، أكد لي أنه سيتحدث مع مسؤولي العين فور عودته للإمارات لكنه أخطرني برفضهم الحديث عن أي أمر بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "تم تأجيل المفاوضات، لكني اكتشفت أن الشحات لديه إصرار شديد على الانتقال للأهلي، كنت أظن أنه سوف ينسى الأمر خاصة بعد مشاركته المميزة في بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية وحصوله مع العين على المركز الثاني، ونحن أيضا كنا نرغب في التعاقد معه".

وواصل: "سافرت إلى الإمارات بعد أن قمت بحسم صفقة الأنجولي جيرالدو للتفاوض مع مسؤولي العين، أخبروني أنه من الصعب أن يتفاوض معي أي شخص نظرا للانشغال بالمشاركة في كأس العالم للأندية، الفريق وقتها كان يستعد للمباراة النهائية".

وتابع: "بعد انتهاء مشاركة العين في مونديال الأندية، الأهلي أرسل خطاب تهنئة للنادي على ما حققه من إنجاز تاريخي، وخطابا لفتح باب التفاوض حول حسين الشحات، وكان هناك رفض في بداية الأمر، لكن طلبنا منهم تحديد المقابل المادي لمنحهم فرصة لتدعيم الفريق، تحدثت معهم بعد ذلك، لكن العين طلب ٨ ملايين دولار".

واختتم: "بالطبع تم رفض الأمر وتفاوضنا من جديد، العين قام بتقليص طلباته المالية لـ٦ ملايين دولار، قمت بالجلوس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، كان يريد ضم اللاعب مقابل ٢.٥ مليون دولار، أخبرته بأن الأمر صعب وطلبات العين منطقية، رفعنا العرض لـ٣.٥ مليون دولار، وانتهت الصفقة مقابل ٤ ملايين دولار".

تعليقات