رياضة

اتحاد الكرة وبيراميدز يردان على بيان الأهلي المصري بشأن السعيد

الأحد 2019.1.6 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد مع تركي آل الشيخ

عبدالله السعيد مع تركي آل الشيخ

أكد أحمد مجاهد، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة شؤون اللاعبين، على صحة قيد عبدالله السعيد في قائمة بيراميدز قبل مواجهة الأهلي بساعات، مشيراً إلى أن ما حدث من لغط حول هذا الأمر غير مبرر.

ونشبت أزمة بين إدارة الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب قيد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ومشاركته أمام الفريق يوم الجمعة الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ8 للدوري الممتاز بملعب "الدفاع الجوي"، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية العامري فاروق "نائبه" وخالد الدرندلي أمين الصندوق وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للقلعة الحمراء، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على الحقوق الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد السعيد ضمن صفوف بيراميدز.

وقال أحمد مجاهد، في تصريحات تلفزيونية مصرية "قيد عبدالله السعيد سليم ولا يوجد أي مشكلة، وما صرح به مسؤول منطقة بني سويف غير صحيح، هو لا يمتلك المعلومات الخاصة بعملية استخراج بطاقات اللاعبين، لن نعطي الأمر أكبر من حجمه، لكنه أثار جدلاً غير مبرر".

وتابع "نحن على مسافة واحدة مع جميع الأندية، لا نفضل نادياً على آخر، وفي العديد من الأوقات قمنا بمساعدة الأهلي والزمالك وأندية أخرى في عملية القيد، قد يكون هناك سوء فهم لتصريحات بعض المسوؤولين في اتحاد الكرة".

واستمر "البطاقات تستخرج من اتحاد الكرة بشكل طبيعي، وفيما يخص قرار النادي الأهلي بشأن طريقة رحيل السعيد من أهلي جدة السعودي وأن الفريق الأحمر له شرط جزائي، فهناك لوائح.. وإذا قدم الأهلي شكوى سوف ننظر فيها".

ومن جانبه، علق مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة المصري، قائلا "في أوقات سابقة تم فتح أبواب اتحاد الكرة للأهلي وغيره من الأندية لقيد اللاعبين بسبب المشاركات الأفريقية، ما تم من إجراء صحيح وسليم، ولا يوجد أي مشكلة، ولست على خلاف مع رئيس الأهلي المصري أو غيره".

ورد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز على ما أثير "نحن نعيش فترة المزايدات، تصريحات غير سليمة من مسؤول منطقة بني سويف أثارت لغطاً كبيراً في الوسط الكروي، وتسببت في إحراج مجلس الأهلي، قيد السعيد سليم بكل تأكيد ولا يوجد فيه أي مشكلة".

وأتم "المستشار تركي آل الشيخ مالك بيراميدز فاجأنا بحسم صفقة عبدالله السعيد، واللاعب تواجد معنا وشارك في المباراة، وهو بالتأكيد إضافة قوية، لكن لم يكن التخطيط أن ننتظر حتى يوم المباراة".

تعليقات