رياضة

مدرب الأهلي المصري يطلب مدافعا جديدا بعد دويدار

الأربعاء 2017.8.2 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

أبلغ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى المصري إدارة ناديه برغبته فى ضم مدافع جديد فى أقرب فرصة، بعد حسم صفقة أحمد دويدار مدافع سموحة والزمالك السابق للقلعة الحمراء مجانا، بعد انتهاء عقده مع الأخير.

شكوك حول مشاركة غالي ونجيب مع الأهلي أمام الفيصلي

وشهدت الساعات الأخيرة عدة إتصالات بين البدرى وعصام سراج مدير التعاقدات بالنادى من أجل الإستقرار على ضم مدافع جديد بجانب دويدار.

واقترح البدرى ضم محمود علاء مدافع وادى دجلة أو محمود عزت مدافع سموحة.

وكان الأهلى دخل فى مفاوضات جادة مع دجلة وسموحة لضم واحد من اللاعبين، إلا أن رغبة الناديين فى الحصول على مقابل مالى كبير وقف عائقا أمام إتمام الصفقة، إلى جانب تمسك فرج عامر رئيس سموحة بإستمرار عزت نظرا لأهميته الكبيرة فى صفوف الفريق.

في المقابل مارس محمود علاء ضغوطا على إدارة دجلة من أجل السماح له بالرحيل للقلعة الحمراء، لكنه ينتظر نجاح محمود طاهر رئيس الأهلى فى حسم الصفقة بتفاوضه مع ماجد سامي مالك النادى.

 الجدير بالذكر أن البدرى يسعى لترميم دفاع الأهلى بأكثر من لاعب نظرا للمشوار الطويل فى البطولات المختلفة محليا وأفريقيا، وخاصة بعد إحتراف أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكان مدرب "الأحمر" هو كلمة السر فى ضم دويدار برغم وجود إنقسام واضح داخل النادى على فكرة ضم اللاعب السابق للزمالك الغريم التقليدي، إلا أن البدري أكد لرئيس ناديه أن دويدار تعرض لظلم واضح فى القلعة البيضاء.


تعليقات