رياضة

إيناسيو يكشف سر تفوق الأهلي على الزمالك

الإثنين 2017.7.31 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1548قراءة
  • 0 تعليق
إيناسيو يكشف سر تفوق الأهلي على الزمالك

أوجستو إيناسيو

قال البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق لنادي لزمالك، إن التنظيم الإداري الذي يتمتع به الأهلي يمنحه تفوقاً ملحوظاً على بقية الفرق المصرية.

مدرب الزمالك يهدد لاعبيه ويطالبهم بالاقتداء بالأهلي

وأجرى إيناسيو حواراً مع قناة "سي آي سي نوتيكا ياس" البرتغالية، قال فيه: "مررت بأحداث درامية على مدار الأربعة أشهر الماضية (فترة توليه منصب المدير الفني للزمالك)".

وعن إمكانية عودته للعمل في مصر مرة أخرى، أشار إيناسيو إلى أن عقليات المصريين لا تشبه بالضرورة عقلية مرتضى منصور (رئيس الزمالك)، مؤكداً أن الأمر يختلف تماماً في الغريم التقليدي الأهلي، الذي يتمتع بتنظيم كبير حسبما صرح.

وأضاف: "على سبيل المثال، الزمالك تعاقد مع 18 مدرباً في عامين ونصف فقط، واستعان بـ 4 مدراء للكرة، في الشهور الأربعة الأخيرة، وكلها أمور توضح مدى التخبط الذي يمر به النادي".

وتطرق إيناسيو للحديث عن كواليس احتجازه في مقر النادي، قائلا: "رئيس الزمالك طلب مني السفر إلى القاهرة، رغم ارتباطي بالتواجد مع الفريق في معسكر الإسكندرية (حيث تقام مباريات الأبيض بالبطولة العربية)، لذلك طلبت ورقة تؤكد تواجدي بالاجتماع، حتى لا يثبت عدم حضوري للتدريبات".

وأكمل أن منصور لم يحضر الجلسة، وأصر على عدم سفره لحضور المران، مضيفاً: "وقتها أدركت أن هدفه منعني من التواجد في مران الفريق".

وأتم حديثه مؤكداً رفض موظفي الزمالك السماح له بمغادرة النادي، مضيفا "على الفور تواصلت مع السفارة البرتغالية في مصر، وبمجرد وصول أحد مسئوليها انتهت الأزمة".

يذكر أن إيناسيو دخل في العديد من الأزمات مع مسئولي نادي الزمالك، قبل فسخ تعاقده بالتراضي، وحصوله على نصف الشرط الجزائي (راتب شهر ونصف)، ليتولى المصري طارق يحيى منصب المدير الفني للفريق.

تعليقات