رياضة

أشيمبونج مفاجأة الزمالك أمام النصر السعودي

السبت 2017.7.29 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
أشيمبونج مفاجأة الزمالك أمام النصر السعودي

الغاني بنيامين أشيمبونج

تواجد الغاني بنيامين أشيمبونج، المنتقل مؤخراً إلى الزمالك المصري، في قائمة فريقه لمواجهة النصر السعودي، في البطولة العربية مساء السبت، رغم انضمامه إلى معسكر "الأبيض" مساء الجمعة، وعدم مشاركته في أي مران مع زملائه.

مدرب الزمالك يهدد لاعبيه ويطالبهم بالاقتداء بالأهلي

وتعاقد الزمالك مع أشيمبونج، لمدة 4 سنوات قادماً من نادي الداخلية، في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين جنيه مصري (167.5 ألف دولار تقريباً)، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، على إجازة للسفر إلى بلاده قبل العودة إلى مدينة الإسكندرية (حيث يقام معسكر فريقه)، مساء الجمعة.

يذكر أن الزمالك فقد رسمياً فرصة بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة العربية، ويواجه النصر السعودي في مباراة تحصيل حاصل على ملعب الإسكندرية.

وتعادل الفريق المصري في أول مبارياته بالبطولة أمام الفتح المغربي (2-2)، قبل سقوطه على يد العهد اللبناني (0-1)، فيما تعادل النصر مع الأخير بنتيجة (1-1)، وخسر ثاني مبارياته أمام الفتح (0-4).

وضمن الفتح التأهل للمربع الذهبي، مع الفيصلي الأردني (متصدر المجموعة الأولى)، والأهلي المصري (الوصيف)، والترجي التونسي (متصدر الثالثة)، وتقام قرعة مفتوحة صباح الإثنين المقبل، لتحديد طرفي كل مباراة في الدور نصف النهائي. 


تعليقات