رياضة

إيناسيو يروي لـ"العين" كواليس احتجازه في الزمالك

الخميس 2017.7.27 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1836قراءة
  • 0 تعليق
إيناسيو يروي للعين كواليس احتجازه في الزمالك

إيناسيو ومعاونيه في مقر الزمالك

قال البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنه قضى أصعب لحظات حياته، محتجزا، داخل جدران مقر الفريق المصري. 

مسرحية هزلية تختتم علاقة الزمالك بإيناسيو 

وكان مجلس إدارة الزمالك توصل لاتفاق مع مدربه البرتغالي على فسخ التعاقد معه بالتراضي، على أن يشمل الاتفاق مواطنيه، كارلوس ميجيل، المدرب المساعد، وجواو تفاريز، مدرب الأحمال، وبيدور أوليفيرا، محلل الأداء.

واحتجز الزمالك المدرب البرتغالي داخل مقر النادي رافضا خروجه للسفر إلى الإسكندرية لحضور مران الفريق، الأمر الذي دفعه للاستغاثة بسفارة بلاده بالقاهرة، التي قامت بدورها بإرسال وفد لإنهاء الأزمة.

وعقب إيناسيو في تصريحات حصرية لبوابة العين الإخبارية قائلا "تعرضت لكل سبل الإيذاء النفسي، ما دفعني للارتضاء بنصف قيمة الشرط الجزائي في عقدي، مقابل رحيلي عن النادي".

وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية فإن الزمالك اتفق مع مدربه على حصوله على نصف الشرط الجزائي في عقده والبالغ 3 أشهر، الأمر الذي يعني حصول الجهاز الفني على مليون و١٤٠ ألف جنيه (63 ألف دولار)، حيث أن راتبه الشهري يبلغ 760 ألف جنيه مصري.

وتابع المدرب "رحيلي عن الزمالك مكسب لي، رئيس النادي نقض عهده مع وكيلي عندما وعده بحصولي على شهرين بدلا من شهر ونصف".

وختم "أصعب لحظات حياتي عشتها في الزمالك، بعدما منعني أمن النادي من الخروج، وأكدوا أنني بت محتجزا بأمر من رئيس النادي".

ولم يغادر إيناسيو مقر النادي قبل التوقيع، ومعاونيه، على إخلاء طرف ومخالصة بكافة المستحقات المادية.

وكان إيناسيو تولى مهام منصبه قبل 4 أشهر خاض خلالهم 22 مباراة في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، محققا الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 6، وخسر مثلهم.


تعليقات