رياضة

رئيس الزمالك يخدع إيناسيو لتوريطه مع الفيفا

الخميس 2017.7.27 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الزمالك يخدع إيناسيو لتوريطه مع الفيفا

أوجوستو إيناسيو

نصب مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور خطة محكمة من أجل التخلص من البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق، بدعوى أنه ترك معسكر "الأبيض" بمدينة الإسكندرية قبل انتهاء مبارياته في البطولة العربية بدون إذن متجها إلى القاهرة، وإرسال شكوى ضده للفيفا في هذا الصدد.

الزمالك يواصل مهاجمة إيناسيو

وكان منصور قد طالب إيناسيو بمغادرة معسكر الفريق والتوجه لمقر النادي بالقاهرة من أجل عقد اجتماع سريع معه عقب هزيمة الفريق بهدف دون رد أمام العهد اللبناني، في ثاني مباريات الفريق بالبطولة العربية، إلا أن المدير الفني تفاجأ بعدم حضور رئيس النادي للاجتماع، وتوجيه اتهام له بترك المعسكر قبل انتهاء مباريات الفريق في البطولة العربية.

ويسعى الزمالك من خلال الشكوى إلى الإطاحة بالمدرب دون دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بـ3 شهور من راتبه، وذلك عبر إظهاره أمام الفيفا على أنه أخل بمهام عمله مما قد يعرضه لعقوبات، وهو ما قد يجبر المدير الفني على الوصول لحل وسط من النادي لفسخ عقده.

وقرر المدير الفني أيضا رفع دعوى مماثلة أمام المحكمة الرياضية الدولية، بداعي المعاملة السيئة التي يلقاها يوميا داخل نادي الزمالك، سواء من أعضاء الجهاز الفني الجديد أو مجلس الإدارة.

يذكر أن حظوظ الزمالك في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة العربية باتت ضئيلة جدا، بعد خسارته أمام العهد، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام الفتح الرباطي المغربي 2-2، فيما فاز الأخير في الجولة الثانية على النصر السعودي 4-0، ليتصدر المجموعة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق اللبناني.

تعليقات