رياضة

بيراميدز يرد على انتقادات جماهير الأهلي

السبت 2018.6.30 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسن المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز

أحمد حسن المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز

رد أحمد حسن، المتحدث الإعلامي باسم نادي بيراميدز المصري، على انتقادات جماهير النادي الأهلي للنادي الجديد واتهامه بأنه يسعى لتفريغ القلعة الحمراء من اللاعبين المميزين. 

بيراميدز يطلب ضم حارس الأهلي بمقابل كبير

وكان نادي بيراميدز كشف، في وقت سابق، عن التقدم بعرض رسمي من أجل استعارة حارس الأهلي محمد الشناوي مقابل ٤ ملايين دولار لمدة موسمين.

وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية: "من حق أي نادٍ أن يقدم عرضا ماليا للنادي الذي يرغب في التعاقد مع لاعب من خلاله، هذا حق مشروع، وأيضا من حق الطرف الآخر الموافقة أو الرفض".

وواصل "بالفعل كانت لدينا رغبة في التعاقد مع الشناوي لكن مجلس إدارة النادي الأهلي قابل العرض بالرفض".

واستمر "لا نسعى لتفريغ النادي الأهلي من نجومه، التعاقدات تكون وفقا لاحتياجات الفريق فقط لا غير.. أرسلنا من قبل عرضا للأهلي من أجل باسم علي وهو لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه، لكن أيضا تم رفضه".

وأكمل "لا أعلم سر ظهور عرضنا للأهلي بشأن باسم علي وسعد سمير في الوقت الحالي رغم أننا تقدمنا بالعرض منذ ١٠ أيام، قد يكون هناك من يريد إظهار أن هناك أزمة مع الأهلي وهو غير صحيح".

وتابع "نحن تعاقدنا مع لاعبين من المصري والمقاولون العرب وسموحة والداخلية وإنبي، بجانب لاعبين أجانب، وبالتالي الصفقات من كل الأندية وليس الأهلي فقط، وإذا أردنا لاعبين من الزمالك فسنقدم العرض لإدارة النادي وهم أحرار في موقفهم".

واختتم "لا يوجد في الوقت الحالي أي تفاوض بشأن ثنائي الزمالك طارق حامد أو علي جبر، وفيما يخص عبدالله السعيد وشيكابالا وعصام الحضري ومحمد عواد أيضا فلا يوجد أي قرار رسمي بشأن أي لاعب منهم".


تعليقات