رياضة

السومة يعلق على قرار استبعاده من لقاء الأهلي وسطيف بكأس زايد

الجمعة 2018.10.26 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
عمر السومة

عمر السومة

نفى السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، ما تردد بشأن وجود خلافات مع الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للفريق، بشأن قرار استبعاده من مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقبلة بكأس زايد للأندية الأبطال. 

أهلي جدة ينتفض ويحقق فوزا كبيرا أمام الفتح بالدوري

ويلعب وفاق سطيف وأهلي جدة يوم ٢٨ أكتوبر في ذهاب دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية الأبطال بالجزائر، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما الشهر المقبل في المملكة.

وقال السومة: "لا يوجد أي خلافات مع المدرب، علاقة جويدي باللاعبين مميزة للغاية، اجتمع معي وشرح لي أن هناك خطة من أجل إراحتي في بعض المباريات نظرا للضغوط التي أتعرض لها بسبب كثرة المباريات والبطولات خاصة أنني مقبل على كأس أمم آسيا (في الإمارات مطلع العام المقبل) بجانب المسابقات المحلية والقارية من الأهلي". 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "كنا نريد أن نحقق الفوز من أجل إسعاد الجماهير بسبب ما حدث في المباراة الماضية أمام الاتفاق (خسرها فريقه بنتيجة 2-6)، حتى الآن لا أعلم لماذا سقطنا بتلك الطريقة". 

وصرح: "نشكر جمهور الأهلي على الدعم والمساندة، نعلم أنهم في حالة حزن بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتفاق، لكننا حققنا الانتصار والثلاث نقاط ونستهدف إسعادهم في المستقبل". 

واستعاد أهلي جدة ذاكرة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الإخفاق المدوي في الجولة الماضية أمام الاتفاق، وعوض خسارته (2-6) إلى فوز بنتيجة (5-1) على حساب ضيفه الفتح في الأسبوع السابع من المسابقة.

تعليقات