رياضة

أهلي جدة ينتفض ويحقق فوزا كبيرا أمام الفتح بالدوري

الخميس 2018.10.25 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي السعودي

استعاد أهلي جدة ذاكرة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الإخفاق المدوي في الجولة الماضية أمام الاتفاق، وعوض خسارته (2-6) إلى فوز بنتيجة (5-1) على حساب ضيفه الفتح في الأسبوع السابع من المسابقة.

إنفوجراف.. الهلال والاتحاد.. كلاسيكو الأفضل والأسوأ

وافتتح دجانيني تفاريس خماسية الأهلي في الدقيقة 17 عندما استقبل تمريرة عرضية على صدره، وسددها مباشرة في مرمى الأوكراني ماكسيم كوفال حارس الفتح.

وضاعف السوري عمر السومة النتيجة قبل نهاية الأول بـ3 دقائق بتسديدة أرضية من زاوية صعبة، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، بتسديدة أرضية من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57.

وقلص نزوزي توكو القادم من الكونغو الديمقراطية الفارق في الدقيقة 70 من ضربة رأس، لكن تفاريس جعل النتيجة 4-1 للأهلي بعدها بـ6 دقائق بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء.

واختتم عبدالفتاح عسيري خماسية الأهلي قبل النهاية بـ8 دقائق بتسديدة من مدى قريب.

وتقدم الأهلي إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، بينما ظل الفتح في المركز الثامن بـ9 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق الاتفاق انتصاره الثاني على التوالي والرابع في 6 مباريات، عندما تغلب 1-0 على ضيفه الحزم ليتقدم للمركز الرابع.

وأضاف الاتفاق 3 نقاط جديدة بعد انتصاره أمام الحزم، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما ظل الأخير في المركز التاسع بـ8 نقاط من 7 مباريات.

ويتأخر الاتفاق بـ4 نقاط عن النصر المتصدر، الذي خاض 6 مباريات أيضا حتى الآن.

وأحرز هدف الاتفاق والمباراة الوحيد محمد الكويكبي قبل نهاية الشوط الأول عندما حول تمريرة عرضية من المصري حسين السيد مباشرة من داخل منطقة الجزاء في شباك مالك عسلة حارس الحزم.

تعليقات