رياضة

مدير الكرة بالأهلي يسخر من الزمالك

الأربعاء 2018.1.31 02:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 7015قراءة
  • 0 تعليق
سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

سخر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من تصريحات مسؤولي نادي الزمالك بشأن صفقات القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الأخير. 

الحل الأخير لتجديد عقد السعيد مع الأهلي المصري 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد فتح النار على سيد عبدالحفيظ، في وقت سابق، على خلفية صراع قطبي الكرة المصرية على صفقات الشتاء.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: "هناك شخص في النادي المنافس أصبح متحدثا رسميا باسم النادي الأهلي فيما يخص الصفقات".

وواصل: "نجد هذا الشخص يتحدث عن الأهلي وصفقاته سواء حسمنا الصفقة أم لا، ونشكره إذا كان يترك لنا الصفقات التي لا يحتاجها منذ 2005 لكي نتوج بكل تلك البطولات".

واختتم: "نحن لا نحصل إلا على ما نحتاجه، نتعاقد مع اللاعب الذي نريده سواء بمبلغ كبير أو صغير، صلاح محسن ومحمد شريف صفقتان مميزتان للغاية".

ونجح الأهلي، مؤخرا، في حسم صفقة صلاح محسن، لاعب إنبي، مقابل 35 مليون جنيه، بجانب محمد شريف لاعب وادي دجلة مقابل 10 ملايين جنيه.

وسبق ودخل مرتضى منصور، في سباق الحصول على خدمات صلاح محسن وعرض على إنبي دفع 42 مليون جنيه "كاش"، لكن رغبة اللاعب كانت الانتقال للأهلي.

وبادر الزمالك بالتفاوض مع وادي دجلة بشأن الحصول على خدمات محمد شريف، لكن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، نجح في الحصول على توقيع اللاعب. 

تعليقات