رياضة

رأسية سليمان تبدد آمال الإسماعيلي وتعزز صدارة الأهلي للدوري المصري

الأربعاء 2018.1.31 12:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يحقق فوزا مهما

الأهلي المصري

سجل البديل وليد سليمان هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال فوز الأهلي بهدف للا شيء على منافسه المباشر الإسماعيلي ليقترب من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الثلاثاء. 

وسدد سليمان، الذي نزل في الدقيقة 54 بديلا لأحمد حمودي، ضربة رأس بعد تمريرة عبد الله السعيد العرضية ليوسع الأهلي الفارق إلى تسع نقاط مع الإسماعيلي أقرب مطارديه وقد يتسع إلى 12 نقطة إذا فاز على المقاولون العرب في مباراة مؤجلة.

وصمد الإسماعيلي، الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة المدرب محمد محسن أبو جريشة، بفضل تألق الحارس محمد عواد لكن جهوده انهارت في اللحظات الأخيرة بعدما استغل الأهلي هوايته في تسجيل أهداف حاسمة في الوقت القاتل.

وعلى الناحية الأخرى فقد سجل مصر للمقاصة هدفين خلال ثلاث دقائق، لكن فريق الداخلية فرض عليه التعادل 2-2 في لقاء مثير في شوطه الثاني.

وضع ناصر منسي الداخلية في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول ثم انتفض مصر للمقاصة ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 65 و67 عبر أحمد سامي من ضربة رأس ومروان حمدي من تسديدة قريبة المدى بعد تمريرة بالكعب من إيريك تراوري.

لكن أحمد صابر أدرك التعادل سريعا في الدقيقة 72 ليرفع الداخلية رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة عن مصر للمقاصة عاشر الترتيب.


تعليقات