رياضة

نادي العين يوضح حقيقة اختراق موقعه

الخميس 2017.6.1 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1843قراءة
  • 0 تعليق
 نادي العين

نادي العين

أعلن نادي العين الإماراتي تعرض موقعه لمشكلة تقنية أدت إلى توقفه، نافيا ما تردد عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن محاولات لإختراقه من قبل قراصنة إيرانيين.

الهاجري: الخروج عن النص عنوان الصحافة الإيرانية.. والعين رد عملياً

 وكان الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، توقف عن العمل مساء الخميس، ما تسبب في حالة من الجدل، حول هوية مخترقيه، فيما اتهم البعض "هاكرز إيراني" بالقيام بهذا الأمر، ردا على خسارة فريق استقلال طهران أمام العين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بسداسية، وتأهل "الزعيم" لدور الثمانية من البطولة الآسيوية.

 وقال المصدر لمراسل بوابة العين الإخبارية إن الموقع سيعود للعمل خلال ساعات قليلة، وأن توقفه جاءلمشاكل في الخادم "السيرفر" الخاص بالموقع.

وأشار المصدر أن إلى أن جميع الصور المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تحمل كتابات باللغة الفارسية، مفبركة، نافيا بشكل قطعي أن يكون الموقع قد تعرض للإختراق.

 وسبق أن تعرض موقع النادي الأهلي الإماراتي هذا الأسبوع للإختراق قبل مواجهة الأهلي السعودي في المسابقة ذاتها، لكنه سرعان ما عاد للعمل.

وأثار فوز العين بنتيجة 6-1 على فريق الإستقلال الإيراني غضب الصحافة الإيرانية، التي وجهت صفحاتها للإساءة للفريق الإماراتي ولاعبه عمر عبد الرحمن “عموري”.

وأكد المصدر أن نادي العين تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات، أبرزها توقيع النادي مع إسماعيل الحمادي لاعب النادي الأهلي، وهو ما تم نفيه أيضاً على لسان غانم الهاجري رئيس شركة الكرة بالنادي.

 ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى ضرورة الحصول على الأخبار من مصادرها،  وعدم الانسياق وراء ما ينشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات