رياضة

غانم الهاجري: العين يمتلك عناصر تجعله يتجاوز الأحلام في عام استثنائي

الثلاثاء 2018.5.1 12:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
فريق العين

فريق العين

أكد غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن الفريق يمتلك من العناصر ما يجعله يتجاوز الأحلام ويحقق الأهداف في عام استثنائي بكل المقاييس، خاصة بعد التتويج بدرع الدوري الإماراتي الموسم الجاري.

العين الإماراتي: التتويج بالدوري مستحق.. وهدفنا أبطال آسيا

وتوج العين مؤخرا بدرع دوري الخليج العربي الإماراتي لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ للمرة الثالثة عشرة في تاريخه بالمسابقة والرابعة في عهد الاحتراف.

وقال الهاجري، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "نملك عناصر تجعلنا نتجاوز الأحلام وصولاً إلى الواقع، نحن في عام زايد، واليوبيل الذهبي للنادي، واستضافة نادي العين مونديال الأندية.. كلها معطيات تدفعنا لتقديم الأفضل وبلوغ الأهداف". 

وواصل "الإصابات التي واجهها العين في الدور الأول وتغيير الملعب كانا من أسباب التعثر في بداية الموسم، لكن لا يمكن أن تكون في إدارة العين ولا تشعر بأن الفريق يستحق البطولة.. في الدور الثاني خرجنا بفريق متكامل". 

وأكمل "هناك علاقة خاصة بين اللاعبين والمدير الفني للفريق، تلك العلاقة كانت سببا في تفوق العين، لديه قدرة على إقناع اللاعبين بتغيير مراكزهم، ونجح في إيجاد التوليفة التي أرادها، وترجم الأمر في أرض الملعب".

وأضاف "فوزا العين على الوحدة والوصل كانا من أهم إشارات اقتراب الزعيم من اللقب، والهزيمة أمام الشارقة كانت درساً قاسياً".

واستمر "توضيح الرؤى كان أول ما فعلناه بعد تولينا مسؤولية شركة العين، ووضع اللوائح والنظم كان مهماً لتحقيق النجاح، حظينا بثقة كبيرة عند تولينا المسؤولية، كان تكليفاً وليس تشريفاً، أهداف العين واضحة والتكليف كان مشروطاً". 

وتابع "بقاء أحمد خليل يرجع إلى الرغبة المشتركة بينه وبين نادي العين، وأتمنى ألا يخسر خليل فرصة المشاركة في الاستحقاقات المقبلة للفريق".

واختتم "القيمة الفنية لأي لاعب تقابلها قيمة مادية، من الطبيعي تأثير سقف الرواتب في نادي العين، وأتمنى أن تكون هناك آلية للخروج من هذا التحدي، ووضع العين مختلف عن غيره، ولدينا أفضل 10 لاعبين في الدولة".

تعليقات