رياضة

العين الإماراتي: التتويج الآسيوي ليس صعبا.. والشحات "وجه السعد"

الجمعة 2018.5.4 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
العين الإماراتي

فريق العين الإماراتي

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس شركة الاستثمار بنادي العين الإماراتي، أن تتويج الفريق بدوري أبطال آسيا ليس صعبا، مشيدا بتعاقد "الزعيم" مع حسين الشحات، لاعب وسط الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، من صفوف مصر المقاصة.

عموري: الفوز بالثنائية سيعطينا دفعة في البطولة الآسيوية

ونجح العين في التتويج مؤخرا بكأس رئيس الإمارات، بعد الفوز على الوصل في المباراة النهائية بنتيجة ٢-١، ليصبح بطلا للثنائية المحلية لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم الدوري في وقت سابق. 

وقال بن ثعلوب في تصريحات تلفزيونية: "أحب أن أقوم بتهنئة القيادة الرشيدة، وجماهير العين وجهازه الفني والإداري وكل محب لنادي العين داخل وخارج الدولة".

وأضاف: "الشحات هو وجه السعد على فريق العين، هو معنا منذ ٦ شهور أحرزنا خلالها بطولتين، لو كان معنا لـ٦ سنوات لحققنا ٦٠ بطولة".

 وأكمل: "أشكر الشحات على ما قدمه، وأشكر نادي المقاصة، كسبنا لاعبا كبيرا وعظيما، أتمنى له التوفيق معنا ومع منتخب بلاده".

وكان العين تعاقد مع حسين الشحات على سبيل الإعارة لنهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من مصر المقاصة، قبل أن يدخل في مفاوضات وينجح في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.  

وتابع: "بالتأكيد هناك رد فعل خاص بعد التتويج بالثنائية التاريخية، بدعم القيادة والجماهير واجتهاد اللاعبين، نلعب على أكثر من بطولة".

واستمر: "نستهدف البطولة الآسيوية، وليس صعبا على العين التتويج بدوري الأبطال، حاليا تأهلنا للعالمية من خلال كأس العالم للأندية". 

ومن المقرر أن يلعب العين ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام الدحيل، كما سيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر/كانون الأول المقبل في الإمارات، بصفته بطل الدولة المضيفة.

واختتم: "خالد عيسي هو بطل وحارس كبير، هو أفضل حارس في الخليج والجميع يثق به، العين يمتلك فريقا رائعا في جميع الخطوط".

تعليقات