رياضة

خالد عيسى: العين يهدف للاستمتاع بكأس العالم للأندية

الثلاثاء 2018.12.4 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
خالد عيسى حارس العين

خالد عيسى حارس العين

أكد خالد عيسى، حارس مرمى فريق العين الإماراتي، أن فريقه اعتاد اللعب تحت ضغوطات، مشيرا إلى أنه وزملاءه يستهدفون الاستمتاع بمباريات كأس العالم للأندية.

العين يقفز إلى الصدارة بثلاثية في الوصل

وشارك عيسى في الفوز 3-1 على الوصل بالجولة 12 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ليرفع فريقه رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني. 

وقال خالد عيسى في تصريحات تلفزيونية: "كل المباريات تكون خير إعداد لكأس العالم للأندية، نفكر أن نستمتع بالبطولة دون التفكير في المراكز مثلما حدث مع نادي الجزيرة، وهذا يجعلنا تحت ضغوط أقل، نريد إرسال رسالة للعالم أجمع أن كرة القدم في الإمارات بخير". 

وأضاف "تعودنا على اللعب تحت ضغوطات، الفوز أمام الوصل مهم، حققنا انتصارا على فريق كبير بغض النظر عن وضعه الحالي في الدوري الإماراتي، بعد أيام قليلة سوف نواجههم مجددا في الكأس". 

وتابع "لا أعرف لماذا ينخفض الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني، بالتأكيد المدرب يعلم، لكن في بعض مراحل المباراة يقل تركيز اللاعب، وبالتالي هذا دور اللاعبين الكبار في الفريق، لو لاحظوا انخفاض تركيز أحد اللاعبين يتم توجيهه، وإن شاء الله نكون أفضل". 

وأضاف "مباراة كأس رئيس الدولة ستكون أمرا آخر بكل تأكيد، الوصل ليس لديه ما يخسره، ابتعد عن المنافسة على الدوري، لكن بالتأكيد سوف نرى فريقا مختلفا في المباراة المقبلة بالكأس". 

تعليقات