رياضة

مدرب العين: لدينا حظوظ للفوز بلقب كأس الخليج العربي

الأربعاء 2018.12.26 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
فريق العين الإماراتي

فريق العين الإماراتي

قال دامير كرازنار المدرب المساعد لزوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي إن فريقه يمتلك حظوظا قوية في الفوز بلقب كأس الخليج العربي، وذلك قبل مواجهة بني ياس في ربع النهائي.

وتغيب زوران عن المؤتمر الصحفي بسبب ارتفاع في درجة حرارته، أصابه بإعياء أعاقه عن ممارسة عمله ليخضع لراحة في مكان إقامته.

وقال دامير كرازنار في المؤتمر الصحفي: "العين لديه حظوظ في الفوز بلقب البطولة، نحترم طموحات بني ياس الذي يقوده مدرب جيد لديه بصمة واضحة على كل الفرق التي دربها".

وأضاف مساعد ماميتش: "بالتأكيد كل تركيزنا منصب على الفوز باللقب وبلوغ نصف النهائي، المهمة لن تكون سهلة أمام بني ياس المتطور دائماً، كما أننا نعاني من غياب اللاعبين الدوليين، ونتمنى للمنتخب الإماراتي التوفيق في كأس آسيا".

وواصل دامير كرازنار: "بطولة كأس الخليج العربي فرصة جيدة لمنح اللاعبين غير الدوليين المساحة الكافية للتعبير عن إمكانياتهم، نسعى دائماً لتجهيز الفريق بالكامل وليس عدد معين فقط منهم".

وأشار مدرب العين إلى أن الثنائي محمد فايز ويحيى نادر يشعران بارتفاع في درجات الحرارة أيضاً، مضيفاً: "سننتظر مران الغد للوقوف على مدى جاهزيتهما لخوض المباراة".

وأنهى دامير حديثه بقوله: "لدينا استراتيجية ثابتة في كل المباريات وهي البحث عن الفوز دائماً في كل البطولات، الأندية الكبيرة دائماً مطالبة بتحقيق الألقاب، لدينا تحدٍ خاص، ونسعى للفوز بكأس الخليج العربي التي تُعد بطولة رسمية".

تعليقات