رياضة

الصهباني يكشف سبب إلغاء ودية العين وهيرتا برلين

الأحد 2017.8.6 12:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 636قراءة
  • 0 تعليق
الصهباني يكشف سبب إلغاء مواجهة العين وهيرتا برلين

المدرب زوران ماميتش والصهباني

أكد مطر عبيد الظاهري الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن برنامج الإعداد في المعسكر الخارجي يمضي بالصورة المطلوبة حسب الخطة المقررة من الجهاز الفني، ضمن نطاق التحضيرات للموسم الجديد.

الصهباني يتمنى جاهزية مصابي العين قبل موقعة الهلال

وأشار الصهباني، في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للنادي، إلى أن العين سيخوض تجربة ودية أمام دونيستوف النمساوي، بعد الاعتذار المفاجئ من فريق هيرتا برلين عن عدم خوض المواجهة الودية التي كانت مقررة، بحجة بعد المسافة بين مقر إقامة الفريق الألماني وملعب المباراة في النمسا.

وامتدح الصهباني مردود جميع لاعبي الفريق الذين حرصوا خلال الفترة الماضية على إظهار أفضل ما لديهم على نحو يضعهم أمام أفضل درجة من الجاهزية، مؤكدا في الوقت نفسه أن أبرز عنوان للمعكسر تجسد في حرص الجميع على الخروج بالمكاسب المرجوة وتعزيز حالة الانسجام بين اللاعبين الجدد مع الفريق، وعودة عدد من المصابين الذين بمقدورهم تحقيق إضافة مهمة للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويختتم العين مبارياته الودية في الثامن من أغسطس الحالي بمواجهة دينامو زغرب الكرواتي، على أن يعود إلى الإمارات بعد المباراة مباشرة لبدء استعداداته النهائية لمواجهتي الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تعليقات