رياضة

حماد: مطالبون بالاعتذار والتوضيح لجماهير العين

الإثنين 2019.4.15 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 105قراءة
  • 0 تعليق
محمد عبيد حماد

محمد عبيد حماد

أكد محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والمشرف العام على الفريق الأول والرديف، أن إدارة "الزعيم" مطالبة بالاعتذار للجماهير بعد النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.  

 النصر الإماراتي ينفي التعاقد مع أجانب جدد

وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين قال حماد: "أعمل مشرفاً على الفريق لأكثر من عشر سنوات، في اعتقادي أننا مطالبون حالياً بالاعتذار للجماهير، وتوضيح أسباب تراجع نتائج الفريق بكل شفافية، بعيداً عن مفاهيم التبريرات والحشو والاستهلام، واستناداً إلى لغة الحقائق والأرقام التي لا تكذب".

وتراجع العين إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الذي يحمله لقبه بعد أن تعرض لأربع هزائم في آخر ست مباريات للفريق في المسابقة.

وأضاف حماد: "الجميع يعلم أن العين عاش موسماً اسثتنائياً حقق خلاله ثنائية تاريخية، ووصل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018، وحل وصيفاً لريال مدريد، لكنه افتقد 12 لاعباً دولياً في أهم مراحل الإعداد للموسم بسبب انضمامهم إلى منتخبات بلادهم".

وأنهى حماد:"في النهاية رضا الجمهور هو المعيار الحقيقي لتقييم أداء العمل على جميع الأصعدة بمختلف المجالات، لا سيما كرة القدم، لكن الفريق الآن أمام تحديات كبثيرة، وعلينا وضع النقاط فوق الحروف انطلاقاً من موقعنا في محل المسؤولية".

تعليقات