رياضة

جاريدو: أعلم جيدا حجم التحديات التي تواجه العين

الأحد 2019.4.7 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب العين الإماراتي، أنه ولاعبي فريقه يدركون جيداً أهمية مسابقة دوري أبطال آسيا، والتحديات القوية التي دائماً ما ترتبط بالبطولة.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال: "دوافعنا كبيرة ومعنوياتنا عالية جداً لتحقيق هدفنا الذي جئنا من أجله، وثقتي كبيرة في مقدرة اللاعبين على تقديم الأداء المشرف، الذي يقود الفريق لتحقيق أفضل نتيجة”.

وأضاف: "الواقع يؤكد أن العين لا يمر بأفضل حالاته في الوقت الراهن، ولكنني أثق في مقدرة فريقي على إظهار شخصيته الحقيقية، وأطالب دائماً لاعبي فريقي بإظهار روح القتال والتحدي والرغبة القوية التي تمكنهم من تحقيق أفضل النتائج والعمل المتواصل من أجل تحسين أدائهم".

ورداً على سؤال حول توقعاته لحظوظ فريقه، في ظل تراجع نتائجه في دوري الخليج العربي الإماراتي، قال جاريدو: "من المؤكد أن العين هو أحد أفضل فرق قارة آسيا، ويضم في صفوفه عناصر جيدة، ونحن حالياً مطالبون بالتركيز على مواجهة الغد وعدم التفكير في أي أمر آخر".

وكان العين خسر أمام الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي، الخميس الماضي.

وأتم: "طوينا صفحة الماضي لأننا سندخل مواجهة جديدة في مرحلة مختلفة بالتأكيد، وكل تركيزنا منصب على تقديم الأداء القوي الذي يمكننا من العودة بالنتيجة الإيجابية".

تعليقات