رياضة

غانم الهاجري يعول على لاعبي العين لاستعادة نغمة الانتصارات

الأربعاء 2019.2.6 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي

يعول غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي، على لاعبي الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا ثقته في العناصر التي يمتلكها الفريق وفي قدرتهم على تخطي نتيجة مباراة فريق الإمارات.

"الإمارات" يجبر العين على التعادل في الدوري الإماراتي

وتعادل العين سلبيا مع ضيفه الإمارات الذي يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، بالجولة الـ14 من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال الهاجري في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتفق مع الكثيرين بأن العين ليس في أفضل حالاته حاليا، والأسباب عديدة ولكنني على يقين بأن الفريق سيتجاوز الظروف الراهنة بوقفة الجميع، لأن رجال الزعيم عودونا على إسعاد الأمة العيناوية وثقتنا فيهم بلا حدود ".

وأضاف: "مخطئ من يعتقد أن لاعبي الزعيم من مواطنين أو أجانب يشغل فكرهم أي أمر غير الحصول على أفضل النتائج وإظهار أفضل ما لديهم في الدفاع عن الشعار". 

وواصل: "ستكون الكلمة الأعلى لهم في التحديات القادمة بداية بمواجهة الديربي، ويبقى الأهم هو دعم ومساندة وتحفيز الفريق ".

وأتم: "بضعة أيام تفصلنا عن مباراة الفريق المؤجلة بمسابقة الدوري أمام الوحدة، ولا وقت للتفكير في أي أمر سوى دعم طموحات الفريق في تحقيق النتيجة القوية للبقاء في سباق المنافسة على الصدارة".

ويحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشارقة صاحب الصدارة، ولكن يمتلك "الزعيم" مباراة مؤجلة قد تعيد الفارق إلى نقطتين في حالة فوزه بها.

تعليقات