رياضة

الجابر: العين أعطى الجميع درسا في كرة القدم.. ونفتخر بالإمارات دائما

الأحد 2018.12.23 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
سامي الجابر

سامي الجابر رئيس الهلال السابق

أشاد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي السابق، بالإجراءات التنظيمية لكأس العالم للأندية ٢٠١٨، مشيرا إلى أن الإمارات تظل دائما دولة مميزة يفتخر بها الجميع ورائدة في استضافة الأحداث العالمية.

الشحات مندهش من تصدي راموس لفرصة العين أمام ريال مدريد

واحتفظ الريال بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة تواليا، بعد أن حقق فوزا على العين بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقال الجابر، الذي اختاره الفيفا لكي يحمل كأس البطولة قبل انطلاق مباراة ريال مدريد والعين في تصريحات تلفزيونية "أبارك للإمارات هذا التنظيم الرائع والمميز الذي نفتخر به جميعا، الإمارات سبقت الجميع وأصبحت رائدة في تنظيم تلك الأحداث، نفتخر كعرب بما يحدث هناك".

وواصل "الإمارات دائما رمز للتقدم والرقي، البطولة كانت رائعة، وما زاد من جمالها هو تأهل العين للمباراة النهائية وملاقاة ريال مدريد، الجميع في الوطن العربي ودول الخليج في حالة فرحة وفخر بما حققه هذا الفريق".

واختتم "العين أعطى درسا كرويا للجميع في الدول المحيطة، وأكد أنه لا يوجد فريق كبير وآخر صغير، لكن بالاجتهاد والعمل يصبح الحلم حقيقة ويتحقق المستحيل في كرة القدم، وصول العين للنهائي سيكون حافزا لجميع الأندية من أجل القتال لتحقيق الإنجازات".

تعليقات