رياضة

سالم عبدالله: محظوظ بالتواجد في العين

الأحد 2018.10.14 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
سالم عبدالله

سالم عبدالله

أعرب سالم عبدالله لاعب العين الإماراتي، عن تقديره للكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق، خاصة بعد الثقة الكبيرة التي منحها له، عندما دفع به أساسياً في مباراة الفريق الماضية أمام الجزيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، مشيرا إلى أنه محظوظ بالتواجد في نادي مثل العين.

وأكد سالم في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي أن ثقة المدرب ووقفة اللاعبين والدعم الذي حظي به من الإدارة منحه الدافع لتقديم أفضل ما لديه خلال الحصص التدريبية والمباريات على حد سواء، مشيرا إلى أن أي لاعب كرة قدم تتاح له فرصة اللعب في العين يعتبر محظوظا، كونه يحظى بكل الدعم من المدرب وزملائه وخصوصاً اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، والإدارة والجهاز الفني المعاون والجماهير العيناوية. 

وأشار سالم إلى أن إشادة المدرب تمثل الحافز الكبير بالنسبة له، وتعزز في الوقت نفسه من شعوره بالمسؤولية في العمل على مضاعفة الجهود وعدم تراجع مستواه، الأمر الذي يأتي بالالتزام والجدية ورفع معدل التركيز، وتمنى أن يكون عند حسن الظن دائماً وعلى قدر التحدي. 

واختتم سالم تصريحاته بأن العين يمضي على خطة استراتيجية واضحة في التجهيز لجميع مبارياته، وتعتمد على احترام طموحات المنافس بعيداً عن فكرة الوقوف عند اسمه أو مركزه على سلم الترتيب، والعمل على مضاعفة الجهود وإظهار روح القتال لحصد النقاط الثلاث. 


تعليقات