رياضة

فهد الأنصاري قد ينتقل للاتحاد دون موافقة القادسية

الأربعاء 2017.5.17 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 679قراءة
  • 0 تعليق
لاعب القادسية المعار للاتحاد

فهد الأنصاري

كشف عبد الله جاسم وكيل الكويتي فهد الأنصاري، عن وجود ثغرة يستطيع من خلالها اللاعب الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي، دون الرجوع لإدارة ناديه القادسية الكويتي.

"الصفقة المجانية" تفجر غضب القادسية من اتحاد جدة

وكان نادي القادسية الكويتي أبدى غضبه الشديد، بسبب قيام الاتحاد السعودي بمخاطبته من أجل تجديد إعارة فهد الأنصاري مجانا.

وقال جاسم لقناة العربية: "فيما يخص العرض المجاني المقدم لنادي القادسية للحصول على خدمات فهد الأنصاري معارا للاتحاد، كل شيء تم برغبة اللاعب، مندهش من هذه الضجة الإعلامية بسبب الإعارة المجانية، حدث ذلك في بايرن ميونيخ مع توني كروس حيث انتقل معارا لباير ليفركوزن مجانا".

وتابع: "الأنصاري يستطيع الرحيل إلى الاتحاد دون الرجوع إلى القادسية، وهم يعلمون بذلك تماما، اللاعب له مستحقات لديهم وهو من طلب أن تكون الإعارة مجانية بسبب ذلك، والفيفا يستطيع منح اللاعب بطاقة دولية ينتقل بها لنادي الاتحاد".

وختم: "إدارة الاتحاد سألت اللاعب عن نسبة القادسية من الصفقة، بعد حصولهم في الموسم الماضي على 25% من قيمة العقد، فكان رد الأنصاري بأنه يريد أن تكون الإعارة مجانية، لذلك تم مخاطبة القادسية وفقا لرغبة اللاعب".

وانضم الكويتي فهد الأنصاري، البالغ من العمر 30 عاما، لصفوف الاتحاد قادما من القادسية الكويتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونجح في تسجيل 4 أهداف للاتحاد في بطولة الدوري السعودي، ويرغب الاتحاد في تمديد إعارته لموسم جديد.


وتطرق جاسم للموقف التعاقدي لموكليه المدرب سييرا واللاعب فيلانويفا، حيث قال: "فيلانويفا جدد عقده رسميا مع نادي الاتحاد، أما المدرب سييرا فتم الإتفاق معه لكن هناك بعض التعديلات في العقد جاري الانتهاء منها بين الطرفين، حيث وافق الاتحاد على زيادة عقد المدرب وبعض المزايا المالية، وطلب بعدها بعض المميزات الخاصة بالمسكن والسيارة، لكن المدرب سعيد ويرغب في البقاء، والاتحاد لم يقصر معه رغم ظروفه".

وأتم: "سييرا لم يصله أي عروض خليجية، أنا وكيله الحصري، ولا يمكن لأي ناد أو منتخب يدخل معه في مفاوضات إلا عن طريقي، وهو لم يصله أي عرض بشكل رسمي، هي مجرد استفسارات لا أكثر".

وأنهى الاتحاد موسمه في بطولة الدوري تحت قيادة المدرب سييرا في المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد خصم 3 نقاط من رصيده بقرار من الاتحاد الدولي لعدم سداد مستحقات الارجنتيني مانسو، وتوج مع الفريق بكأس ولي العهد التي لم يحققه النادي منذ عام 2004.

تعليقات