رياضة

ألبا يحذر من تكرار "كارثة" روما أمام ليون

الإثنين 2019.3.11 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا

جوردي ألبا

حذر جوردي ألبا، ظهير برشلونة الإسباني، فريقه، من تكرار سيناريو الإقصاء المفاجئ أمام روما الإيطالي في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا عند مواجهة ليون الفرنسي بالموسم الحالي.

وكان برشلونة قد ودع النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام روما الإيطالي بنتيجة (0-3) في لقاء الإياب، رغم الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (4-1).

ويستعد برشلونة لاستضافة ليون، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في فرنسا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال ألبا في تصريحات عقب توقيع عقده الجديد مع الفريق الكتالوني الذي ينتهي في صيف 2024: "الجميع رشح ريال مدريد وأياكس نجح في الفوز، وباريس سان جيرمان ثم تأهل مانشستر يونايتد".

وودع ريال مدريد دوري الأبطال عقب الهزيمة على ملعبه أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة (1-4)، رغم الفوز ذهاباً (2-1)، فيما ودع باريس سان جيرمان الدور ذاته عقب الهزيمة على ملعبه (1-3)، رغم الفوز ذهاباً (2-0).

وأضاف الظهير الإسباني: "علينا أن نقدم نفس مستوانا في الموسم الحالي أمام ليون، لا نريد تكرار كارثة روما لأنهم رشحونا حينها للتأهل والجميع يعلم ما حدث بعد ذلك".

يُذكر أن برشلونة أعلن من قبل توصله لاتفاق مع جوردي ألبا على تجديد تعاقده، قبل أن يقوم بتوقيعه، ظهر الإثنين، بعقد يمتد حتى 2024، بشرط جزائي تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

تعليقات