رياضة

الباطن يضرب اتحاد جدة بهدف "برازيلي"

الجمعة 2017.8.11 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
الباطن يضرب اتحاد جدة بهدف

هدف الباطن

ضرب فريق الباطن مضيفه اتحاد جدة بهدف مبكر، هو الأسرع في المباريات التي جرت حتى الآن ببطولة الدوري السعودي، وذلك خلال اللقاء الذي يحتضنه ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، ضمن مباريات الجولة الاولى من المسابقة.

   شاهد: احتفال غريب للباطن في ملحق الصعود للدوري السعودي

الهدف الذي حمل الصبغة البرازيلية جاء بعد اختراق قوي لدفاعات الاتحاد من هجمة مرتدة سريعة للبرازيلي جوناثان مهاجم الباطن، الذي سدد كرة اصطدمت ببدر النخلي مدافع الاتحاد، لترتد لمواطنه تراباي اديسون الذي سددها ارضية قوية داخل شباك فواز القرني مسجلا أول أهداف المباراة في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.


ولاحت للاتحاد عدة فرص محققة لكن لاعبيه فشلوا في ترجمتها لأهداف، سواء محمود كهربا وفهد المولد أو عبد العزيز العرياني الذي انفرد بالحارس مزيد العنزي وفضل التسديد في جسده بدلا من التمرير لكهربا أو ربيع سفياني.

ويعاني الاتحاد من غياب نجومه أحمد عسيري وكارلوس فيلانويفا واحمد العكايشي للاصابة، وهو ما عوضه المدرب سييرا بالدفع بلاعبين صغار السن مثل عمر المزيعل وياسين حمزة وعبد العزيز العرياني وبدر النخلي.

يذكر أن الاتحاد لم يضم صفقات جديدة في الانتقالات الحالية تنفيذا لقرار لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي "فيفا" بمنعه من القيد لفترتين، لعدم سداد مستحقات الأسترالي جيمس ترويسي.

تعليقات