رياضة

زاكيروني: عموري جاهز لمواجهة منتخب السعودية "المنظم"

الأحد 2017.12.24 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 685قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو زاكيروني - عموري

زاكيروني - عموري

أكد الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني لـمنتخب الإمارات جاهزية عمر عبد الرحمن "عموري" للمشاركة أمام السعودية في المباراة التي تقام مساء الإثنين ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الخليج "خليجي 23" التي تستضيفها الكويت.

زاكيروني: منتخب الإمارات بمن حضر

وخضع عموري لفحوصات طبية للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإمارات أمام عمان، ضمن الجولة الأولى، والتي حسمها "الأبيض" بهدف دون رد، حيث إنه تحامل على نفسه من أجل تكملة المباراة.

وقال زاكيروني خلال مؤتمر صحفي عقده، الأحد: "عموري جاهز للمباراة، حيث أكدت الفحوصات الطبية عدم وجود أي عائق لمشاركته، وعلى الرغم من أنه عائد لتوه من الإصابة".

ووصف مدرب "الأبيض" المنتخب السعودي بالقوي والمنظم بدليل تأهله إلى كأس العالم من مجموعة صعبة في تصفيات آسيا.

المؤتمر الصحفي لزاكيروني

وأضاف "المنتخب السعودي قوي بدليل تأهله إلى كأس العالم من مجموعة صعبة، فضلا عن ذلك، فإن الدوري السعودي مسابقة قوية، وتتنافس فرقه بكل جدية على الفوز بالمسابقات الآسيوية".

وأكمل "المنتخب السعودي فريق منظم بدليل ما قدمه من أداء أمام الكويت، حيث حقق الانتصار بنتيجة (2-1)".

وعاود زاكيروني التأكيد على أعمية بطولة كأس الخليخ بالنسبة للمنتخب الإماراتي، خاصة مع صعوبة المنافسة بها، وهو ما تؤكده النتائج المتقاربة في البطولة.

وأتم "كأس الخليج محطة مهمة للإعداد لكأس آسيا، إلى جانب أن هذه البطولة ستمنح اللاعبين الصغار الاستفادة من المشاركة بجانب أصحاب الخبرات".

تعليقات