اقتصاد

"الدار العقارية" تطلق مشروع "الريمان" بقيمة 544.5 مليون دولار

الثلاثاء 2019.1.8 07:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
مشروع "الريمان" السكني

مشروع "الريمان" السكني

أطلقت شركة الدار العقارية، الإثنين، مشروع "الريمان" في منطقة الشامخة بقيمة ملياري درهم (نحو 544.52 مليون دولار) ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 2.8 مليون متر مربع، ليصل بذلك إجمالي مشاريع الشركة السكنية قيد الإنشاء إلى 10 مشاريع في إمارة أبوظبي. 

ويشمل مشروع "الريمان" أراضي مخصصة لإنشاء المجمعات السكنية التي تضم الفلل والشقق السكنية ومجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية، بما في ذلك المدارس والمساجد والمحلات التجارية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان في المستقبل.


وتعتزم شركة الدار إطلاق مبيعات الأراضي في 19 يناير الجاري في مركز مبيعات الدار في جزيرة ياس، حيث يوفر المشروع 786 قطعة أرض للفلل و220 قطعة أخرى مخصصة للمباني السكنية، وتبدأ الأسعار من 690 ألف درهم (187.8 ألف دولار) للأراضي المخصصة للفلل و4.69 مليون درهم (1.28 مليون دولار) لأراضي المباني السكنية.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للدار العقارية، إن إطلاق مشروع "الريمان" يؤكد استراتيجية الدار الناجحة، والتي ترتكز على تطوير الوجهات الاستثنائية والتوسع إلى مناطق جديدة في أبوظبي، مشيراً إلى أن إطلاق هذا المشروع جاء استجابة للطلب المتزايد على مشاريع الدخل المتوسط، وتلبية حاجة السوق للمجمعات السكنية المميزة والمزودة بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات.




تعليقات