رياضة

فيرجسون وإبرا يفاجئان يونايتد قبل موقعة أياكس

الثلاثاء 2017.5.23 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
فيرجسون وإبرا يدعمان يونايتد قبل نهائي "يوروبا ليج"

فيرجسون - إبراهيموفيتش

فاجأ كل من السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق،  لاعبي يونايتد ومدربه الحالي جوزيه مورينيو بالحضور إلى مقر تدريبات الفريق (الثلاثاء)، من أجل دعمهم قبل خوض المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" أمام أياكس، والتي ستقام مساء الأربعاء على ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم" السويدية. 

يونايتد يلغي مؤتمر النهائي الأوروبي حدادا على الضحايا

وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن فيرجسون فاجأ جميع من كانوا متواجدين في تدريبات مانشستر يونايتد بحضوره لدعم الفريق قبل المباراة التي تعد الأهم في مشوار الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي.

لحظة وصول فيرجسون

أمام المفاجأة الأكبر فتمثلت في حضور زلاتان ابراهيموفيتش لمقر التدريبات في "كارينجتون"، حيث وصل مختبئاً في المقعد الخلفي لسيارته من أجل مفاجأة زملائه والاختفاء بعيدا عن عدسات المصورين.

إبراهيموفيتش يصل تدريبات يونايتد محتبئا

وسيغيب إبراهيموفيتش عن المباراة بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ مواجهة أندرلخت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الشهر الماضي، لكنه سيكون حاضرا لتدعيم فريقه من ملعب "الصداقة".

يذكر أن مانشستر يونايتد يأمل في الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من أجل التواجد الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل في التأهل للبطولة عن طريق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتلاله المركز السادس في ترتيب المسابقة.

تعليقات