رياضة

يونايتد يلغي مؤتمر النهائي الأوروبي حدادا على الضحايا

الثلاثاء 2017.5.23 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 598قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد يلغي مؤتمر النهائي الأوروبي

لاعبو يونايتد

وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على طلب نادي مانشستر يونايتد بإلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان يفترض أن يعقده مساء الثلاثاء، والخاص بالمباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بين يونايتد وأياكس، حدادا على ضحايا الحادث الإرهابي الذي ضرب إحدى الحفلات الغنائية في مدينة "مانشستر" مساء الاثنين وأسفر عن سقوط قتلى ومصابين.

"يويفا" يستبعد وجود تهديدات لنهائي الدوري الأوروبي

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه كان من المقرر أن يتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق لوسائل الاعلام الساعة 15،15 بتوقيت المملكة المتحدة قبل المباراة النهائية التي ستقام مساء الاربعاء على ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم" السويدية.

ومن غير المعروف ما إذا كان المؤتمر الصحفي سيعقد صباح الأربعاء بدلا من موعده السابق، أم أنه لن يعقد على الإطلاق، في حين أن المؤتمر الصحفي الخاص بنادي أياكس سيقام في موعده، وسيحضره بيتر بوس المدير الفني للفريق الهولندي.

فضلا عن ذلك، فإن إدارة يونايتد تبحث أيضا إلغاء فكرة أن يقوم لاعبو مانشستر يونايتد بالسير في محيط ملعب "الصداقة" عقب وصولهم إلى مدينة "ستوكهولم" في وقت لاحق من مساء الثلاثاء، بسبب الظروف الحالية التي تعيشها مدينة "مانشستر".

وبدأ مانشستر يونايتد تدريباته الأخيرة للقاء والتي بدأت عصر الثلاثاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الحادث.

وكان الاتحاد الأوروبي أصدر بيانا أكد فيه أن هذا العمل الإرهابي، الذي راح ضحيته 22 شخصا حتى الآن، لن يكون له أي تأثيرات على المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي.

تعليقات