رياضة

بليس تفوز على كين في "نزال معلومات" بأبوظبي

الثلاثاء 2017.12.12 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
كين وأليكسا بليس نجما الـWWE

كين وأليكسا بليس

فازت أليكسا بليس، بطلة "رو" للسيدات، على المصارع المخضرم كين في "نزال معلومات" أقيم بينهما خلال مشاركتهما في فعاليات عرض WWE الذي أقيم باستاد التنس بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 7 و8 ديسمبر الماضي.

الكويتي الرويح والأردنية بسيسو ينضمان رسميا لـWWE من أبوظبي

وعلى هامش العرض خلال زيارتهما للمكتب الوطني بـ twofour56 (منطقة صانعي الإعلام media & entertainment hub)، تم إجراء مسابقة في المعلومات بينهما للوقوف على مَن منهما يعرف الآخر جيدا، وفازت بليس بالمسابقة التي كانت جائزتها دمية على شكل جمل اسمها فينس ماكمان، بينما تم إهداء كين دمية أصغر على شكل جمل طبقا لمبدأ "لا أحد يرجع من المكتب الوطني إلى منزله بيدين خاليتين". 

وبدأت المسابقة بتوجيه سؤال إلى بليس هو: في أول مرة جاء كين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2012 مع مؤسسة WWE ذهب إلى برج خليفة وقام شخص بحمله وهوى به على طاولة فتحطمت.. من قام بهذا؟.. a) كريس جيريكو.. b) جون سينا.. c) هيث سلاتر؟.. وكانت إجابة بليس صحيحة بأنه جون سينا.

وتم توجيه سؤال لكين هو: فازت بليس بأول لقب في ديسمبر 2016.. ماذا كان نوع النزال؟ a) طاولات.. b) هيل إن سيل.. c) إنفيرنو.. وكانت إجابة كين صحيحة بأنه نزال طاولات.

وتم سؤال بليس: سار كين في طريق طويل بحياته المهنية في مؤسسة WWE وكان بطلا للفريق الزوجي (التاج تيم) 12 مرة.. اذكري أسماء 3 من شركائه السابقين على بطولة الزوجي؟ وكانت إجابة بليس صحيحة بأنهم دانيال براين وأندرتيكر وبيج شو.

وتم سؤال كين: اذكر أسماء 3 مصارعات فازت عليهن بليس بتثبيت الأكتاف للفوز باللقب؟ وكانت إجابة كين صحيحة بأنهن بايلي وساشا بانكس وبيكي لينش.

وتم توجيه سؤال فاصل هو: ما طول برج خليفة؟ وكان شرط احتساب الإجابة هو اقترابها من الطول الحقيقي للبرج.. وأجاب كين بأن طول البرج 2100 قدم، بينما أجابت بليس بأن طول البرج 3000 قدم، واحتسبت إجابة بليس صحيحة لأنها الأقرب إلى الطول الحقيقي للبرج وهو 2722 قدما.

وفازت بليس بالمسابقة وتسلمت جائزة عبارة عن دمية اسمها فينس ماكمان على شكل جمل، بينما تم إهداء كين دمية أصغر على شكل جمل أيضا وبنفس الاسم.


تعليقات