رياضة

الكويتي الرويح والأردنية بسيسو ينضمان رسميا لـWWE من أبوظبي

السبت 2017.12.9 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 514قراءة
  • 0 تعليق
تربل إتش يعلن انضمام الكويتي الرويح والأردنية بسيسو  لاتحاد المصارعة

تربل إتش وناصر الرويح وشادية بسيسو

أعلن اتحاد المصارعة الرتفيهية (WWE) التعاقد مع الكويتي ناصر الرويح والأردنية شادية بسيسو بشكل رسمي، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت (الجمعة)، وذلك خلال جولة الـWWE في أبوظبي.

رومان رينز يهزم تربل إتش في النزال الرئيسي لـwwe بأبوظبي

وكان اتحاد المصارعة أعلن في أكتوبر الماضي عن التعاقد مع بسيسو، لتصبح أول امرأة من الشرق الأوسط تنضم إلى الاتحاد، قبل أين يتم التوقيع الرسمي الجمعة.

وبات الرويح أول كويتي يوقع عقدا لتطوير المواهب مع اتحاد المصارعة، ويتاح له بموجبه التدرب ليصبح نجما من نجوم الـWWE.

وتواصل الرويح مع الجمهور للمرة الأولى، من خلال فعالية عرض المصارعة في أبو ظبي، التي جرت في ملعب التنس بمدينة زايد الرياضية.

والتقى الرويح ببول لوفيسك، نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والإبداع في شبكة WWE، والملقب بـ"تربل إتش"، لتوقيع عقد WWE التطويري رسمياً.

وفي هذا الصدد، أعرب الرويح عن سعادته البالغة بالانضمام إلى فريق WWE وتمثيل الشرق الأوسط، ومنافسة رياضيين من طراز عالمي، مؤكدا رغبته في السير على خطى نجوم المصارعة في السنوات المقبلة.

وبدوره قال "تربل إتش"، إن تلك الخطوة تعكس التزام WWE المستمر ببناء المواهب، وتؤكد انتشار قاعدة اللعبة بين الجماهير، مضيفا "نحن على ثقة تامة بأن ناصر سيكون نموذجا لنجوم اللعبة المستقبليين في الشرق الأوسط".

يذكر أن الرويح يجيد الفنون القتالية المختلطة والملاكمة، وقدم عروضا ملفتة في تجارب أداء WWE التي جرت في دبي العام الماضي، واختير من بين 40 فردا من الشرط الأوسط للانضمام إلى فريق مصارعة المحترفين.

ومن المقرر أن ينضم الرويح إلى مجموعات من المواهب الدولية، التي تنحدر من أصول متعددة مثل أستراليا والبرازيل وكندا.

تعليقات