رياضة

أليكسا بليس وساشا بانكس تكتبان التاريخ في أبوظبي

الجمعة 2017.12.8 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
أليكسا بليس وساشا بانكس تقفان على الحلبة

أليكسا بليس وساشا بانكس على الحلبة

كتبت أليكسا بليس بطلة "رو" للسيدات وساشا بانكس سطرا جديدا في تاريخ المصارعة الحرة العالمية حيث سجلتا اسميهما كأول سيدتين تخوضان نزال مصارعة حرة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك على ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية يوم الخميس 7 ديسمبر 2017. 

وكان النزال على بطولة "رو" للسيدات وفازت به بليس واحتفظت بالبطولة، وترجع أهمية النزال إلى كونه الأول من نوعه للسيدات في الشرق الأوسط والمنطقة العربية ككل، رغم العروض المتعددة التي أقامتها مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في المنطقة في السنوات الماضية.

وقامت كلا من بانكس وبليس بتغيير زيهما احتراما للعادات والتقاليد المتبعة في دولة الإمارات والمنطقة العربية وارتديتا زيا مناسبا.

وفوجئت المصارعتان بتشجيع الجمهور الذي كان يهتف باسميهما، وقالت بانكس: قبل أن أدخل الى النزال كنت أبكي لأني عرفت أهميته وأنه أمرا كبيرا للغاية، كما أن صوت الجمهور أشعرني بالسعادة لأن الحاضرين كانوا في غاية الحماس.

يذكر أنه خلال النزال بدأ الجمهور بالهتاف: "هذا هو الأمل"، "This is Hope" مما كان له تأثير إيجابي كبير على بانكس، كما أعربت أليكسا بليس عن سعادتها بهذا الحدث المهم وقامت بشكر كل من حضر العرض.

وعبر تربل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE عن هذه اللحظة التاريخية بإطلاق تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحتوي على صورة لبليس وبانكس على الحلبة وتحتها تعليق جاء به: تلك اللحظة التي تصنعان فيها التاريخ على مستوى عالمي.. وأضاف هاشتاق: "WWE أبو ظبي" و" ساشا بانكس WWE" و"أليكسا بليس WWE".

كما قامت أليكسا بليس بالتعليق على الحدث عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" ونشرت صورة شخصية كتبت تحتها: يا لها من ليلة رائعة وتاريخية! أشكرك كثيرا يا أبو ظبي، كان هذا شرف.


تعليقات