رياضة

ستينج في دبي لإطلاق لعبة "WWE 2K18"

السبت 2017.10.14 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1071قراءة
  • 0 تعليق
المصارع الأسطوري ستينج

أسطورة المصارعة الحرة ستينج

أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE وRed Entertainment عن فرصة ذهبية لعشاق WWE في الإمارات لمقابلة الأسطورة ستينج، عضو قاعة المشاهير، وذلك على خلفية إطلاق لعبة "WWE 2K18" الجديدة يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، من الساعة 7 إلى 9 مساء بتوقيت الإمارات، في فيرجن ميجاستور بمول الإمارات بدبي. 

النتائج الكاملة لنزالات عرض "هيل إن سيل" 2017

ويعتبر ستينج أحد أساطير WCW (أحد عروض المصارعة الحرة)، واعتبره الكثيرون وجه WCW الأول بداية من ١٩٨٠ حتى ٢٠٠١، وسيتمكن عشاق WWE من اختيار ستينج في لعبة WWE 2K18 كشخصية من الشخصيات العديدة المتوافرة في هذه اللعبة الشيقة التي تضم مصارعين ومصارعات من عروض "رو" و"سماكدون" و"NXT" بالإضافة إلى أساطير ونجوم سابقين.

وسيتمكن مشترو إصدار WWE 2K18 Deluxe Edition من معرفة محتوى تذكرة الموسم الكامل، وكذلك مشترو إصدار WWE 2K18 Cena (Nuff) Edition من اللعبة المتاح حصرياً في محلات فيرجن ميجاستور بالإمارات.

ويأتي هذا الإصدار من اللعبة - الذي يحتوى على باقة رائعة من العناصر التذكارية وعلى المحتوى الرقمي الحصري - في إطار الاحتفال بالعام الـ15 من مسيرة النجم جون سينا في عالم WWE، وتكريمه كأشهر مصارع يمثل مؤسسة WWE.

وقال ستينج: "عشاق WWE في الشرق الأوسط من أكثر المعجبين بالمصارعة الحرة حماساً في العالم، وأتطلع إلى زيارة دبي والاحتفال بإطلاق لعبة WWE 2K18 مع عشاقها هناك".

ولعبة WWE 2K18 - المطورة من قِبل استوديو 2K المشترك بين Yuke وVisual Concepts - تحمل تصنيف PEGI 16، ومن المتوقع إطلاق اللعبة على مستوى العالم يوم 17 أكتوبر 2017 لنظام PlayStation®4 computer entertainment system و Xbox One والكمبيوتر الشخصي، ولأجهزة Nintendo Switch™ في خريف 2017.

ويمكنكم التعرف أكثر على لعبة WWE 2K18 الجديدة من خلال زيارة موقع "https://wwe.2k.com".

تعليقات