رياضة

لاكازيت يكشف كواليس انضمامه لأرسنال وعلاقته مع جيرو

الأحد 2017.8.27 02:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
لاكازيت يكشف كواليس انضمامه لأرسنال وعلاقته مع جيرو

ألكسندر لاكازيت

أكد الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال أنه لم يتردد في الانضمام إلى "المدفعجية" هذا الصيف بعد فشل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أن علاقته مع مواطنه أوليفييه جيرو جيدة، رغم أن الأخير أصبح على دكة البدلاء بعد قدوم لاكازيت.

لاكازيت سابع مدفعجي يسجل في انطلاقته بـ"البريميير ليج"

وقال لاكازيت في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كانت هناك محادثات والأمور سارت على ما يرام مع أتلتيكو مدريد، ولكننا نعلم جميعا أنه لا شيء يتم حتى توقع العقود، كانت هناك مناقشات لم تنته بالشكل المرجو لأسباب كثيرة، ثم جاء أرسنال بعرضه الذي وافقت عليه على الفور".

وكان لاكازيت يرغب في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد من ليون، غير أن رفض المحكمة الرياضية الدولية رفع عقوبة حرمان النادي الإسباني من التعاقدات هذا الصيف، دفعه للبحث عن وجهة جديدة ليقرر الانتقال إلى أرسنال مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ليصبح الأغلى في تاريخ "المدفعجية".

وأضاف: "اخترت أرسنال لأنه نادٍ تاريخي، ومدربه مستمر في الفريق منذ فترة طويلة، لذلك هناك مستوى حقيقي من الاستقرار في النادي، ولم تكن هناك العديد من التغييرات، فينجر يعرف ما يريد تحقيقه في السنوات القادمة. أحببت الطريقة التي تحدث بها عن كرة القدم وما يفكر فيه بالنسبة لي، لقد بذل جهدا كبيرا لشرح أسباب رغبته في التعاقد معي، وما يريده من مهاجم مثلي، ولقد أقنعني بالانضمام إلى الفريق".

ورد لاكازيت عن الاتهامات التي تلاحقه بكونه لا يسجل كثيرا إلى من ركلات الجزاء، حيث قال إ هذا الأمر يعد ميزة بالنسبة له، لأن تنفيذها ليس بالشيء السهل.

وعن علاقته مع مواطنه أوليفييه جيرو، اعترف لاكازيت أنه فوجىء بحفاوة الاستقبال التي وجدها من جيرو، وشكره على النصائح التي قدمها له، رغم أنه أخذ مكانه الأساسي في الفريق، مؤكدا أنه يمكن لهما اللعب معا في التشكيل

تعليقات